الدوري السعودي
الهلال

الهلال

- -
21:00
الطــائي

الطــائي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
21:00
النصر

النصر

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

1 1
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

جميع المباريات

إعلان

طارق يحيى: تجربة نيبوشا مع الزمالك؟ أنظروا لجوزيه

02:25 ص السبت 23 ديسمبر 2017

مانويل جوزيه ونيبوشا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد طارق يحيى مدرب عام نادي الزمالك السابق، أن المونتينجري نيبوشا مدرب الفريق الأبيض يحتاج بعض الوقت لمعرفة أجواء الدوري المصري جيدًا.

وشهدت الفترة الماضية أزمة في فريق الزمالك على صعيد النتائج ليقرر مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور بعدها تجديد الثقة في نيبوشا.

وأضاف يحيى في تصريحات لبرنامج "ملعب الشريف" في الساعات الأولى من صباح السبت :"نيبوشا يعتبر جديد على أجواء الدوري المصري".

وتابع :"نيبوشا لابد أن يأخذ فرصته كاملة في الزمالك وعلى مجلس الإدارة تحديد مصيره سواء بالابقاء عليه أو برحيله إلا أنني أرى أنه لابد أن يستمر".

وواصل :"تغيير المدربين تأتي دائمًا بنتائج سلبية، أرى أن نيبوشا رغم صغر سنه وقلة خبرته إلا أنه مجتهد".

وعن مقارنة نيبوشا بالبرتغالي إيناسيو مدرب الزمالك السابق، كشف :"إيناسيو يمتلك خبرة إلا أنه ضعيف تكتيكيًا، أما نيبوشا فهو يجتهد في عمله".

وواصل :"مانويل جوزيه عندما كان مدربًا للأهلي في الولاية الأولى فشل لأنه لم يتكيف على أجواء الدوري وعندما عاد في الولاية الثانية نجح بفضل معرفته بأجواء الدوري ومساندة الإدارة وقتها".

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس مؤقتًا في جدول الدوري برصيد 22 نقطة إلا أن الأبيض لديه مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل ضمن الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري بالإضافة إلى مباراة مؤجلة أمام طلائع الجيش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان