دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"مصراوي" ينشر كواليس جلسة الوزير لحل أزمة الزمالك.. مرتضى يغيب

03:34 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

مرتضى ووزير الرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

عقد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة اجتماعًا مع أعضاء مجلس إدارة الزمالك، اليوم الإثنين، بمقر الوزارة، لحل أزمة النادي الأبيض.

 من المعلوم أن مجلس الزمالك ولم ينعقد بكامل عدده منذ انتخابه أواخر الشهر الماضي، بسبب اتهام مرتضى منصور رئيس المجلس، لنائبه هاني العتال بالتزوير، مطالبًا إياه بالاستقالة من المجلس.

ودعا مرتضى مجلسه باستثناء العتال لاجتماع المجلس.

وغاب مرتضى منصور عن الجلسة، فيما لم يستكملها حازم ياسين أمين الصندوق، لارتباطه بمواعيد أخرى، حيث رفض حضورها بسبب تواجد العتال.

بدأت الجلسة بحديث وزير الرياضة لأعضاء المجلس وطالبهم خلالها بلم الشمل، خاصة وأن المجلس الحالي نجح باختيار الجمعية العمومية الأخيرة، التي كانت تعد أكبر جمعية عمومية في تاريخ الأندية المصرية وحضرها 44 ألف عضو.

وطالب عبد العزيز بضرورو أنهاء أزمة هاني العتال والعمل من أجل مصلحة النادي، في ظل رفض مرتضى منصور العمل مع نائب الرئيس بداعي تزوير عضويته، وعدم أحقيته في خوض الانتخابات الأخيرة.

وفي نفس الوقت اشتكى باقي أعضاء المجلس باستثناء الدكتور عبد الله جورج من هجوم العتال عليهم في تصريحات للصحف ووسائل الإعلام، وأخطروا وزير الشباب والرياضة بغضبهم من هجومه ضدهم وعدم قدرتهم على العمل معه في الفترة المقبلة.

وأنهى وزير الرياضة الجلسة بعد الاستماع لكافة الأطراف، في ظل غياب رئيس النادي الذي ينتظر القضية المحدد لها يوم 20 من الشهر الجارى الخاصة بصحة عضوية العتال من عدمه.

هاني العتال، قال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه حضر جلسة وزير الرياضة، بناءً على دعوة من الوزير، مؤكدًا أنها كانت جلسة ودية.

وأوضح العتال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "استجبت لدعوة الوزير، فليس لديّ أي مشكلة للجلوس مع أحد لأجل خدمة الزمالك، واحتراماً لأعضاء الجمعية العمومية، والجلسة كانت ودية تبادلنا بها وجهات النظر".

وأكمل العتال تصريحاته، بقوله: "ما يصدر مني من تصريحات تكون رد فعل وليس فعل"، مؤكدًا أنه كان يتمنى حضور المستشار مرتضى.

فيديو قد يعجبك: