دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 4 لاعبين مرشحون للخروج من الزمالك.. وثنائي في قائمة الانتظار

07:53 م الأحد 17 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أول الراحلين عن صفوف الفريق في يناير المقبل وهو السوري الدولي علاء الشبلي الذي لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الأبيض سواء في مسابقة الدوري أو الكأس. 

الزمالك دخل سوق الانتقالات الصيفية بقوة بعد شراء 21 لاعبًا بعد خسارة الدوري والكأس والخروج من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية. 

وأصبح الآن عدد من اللاعبين مرشحًا للخروج من القلعة البيضاء بحسب طلب المونتينجري نيبوشا المدير الفني للزمالك، والذي يرصده مصراوي في التقرير التالي: 

- محمد رمضان 

أصبح محمد رمضان صانع ألعاب الزمالك ضمن المرشحين للخروج من الزمالك رغم عدم حصوله على أي فرصة حتى الآن بعد انتقاله من بتروجت في الصيف الماضي. 

الزمالك حصل على رمضان مقابل الاستغناء عن محمد سالم وأحمد جعفر إلا أن صانع ألعاب الزمالك لم يقدم أوراق اعتماده مع الأبيض بعد مرور ما يقرب من نصف موسم. 

- أحمد كابوريا 

صفقة جديدة من صفقات الزمالك لم تقدم أوراق اعتمادها مع الفريق الأبيض وهو أحمد كابوريا صانع ألعاب فريق المصري البورسعيدي الذي انتقل للقلعة البيضاء في الصيف الماضي. 

كابوريا الذي كلّف خزينة الزمالك ما يقرب من سبعة ملايين جنيه لم يشارك سوى في مباراة واحدة مع الأبيض. 

- رزاق سيسيه 

لاعب آخر من صفوف الزمالك قد يرحل وهو الإيفواري الشاب رزاق سيسه الذي انتقل إلى صفوف الأبيض قادمًا من أسوان في الصيف الماضي. 

سيسيه بدأ في دخول تشكيل الزمالك خلال الفترة الأخيرة إلا أن اسمه قد يكون خارج القلعة البيضاء حيث تلقى عرضين من جانب المصري البورسعيدي والإسماعيلي للإنتقال إليهما على سبيل الإعارة في يناير المقبل. 

- أحمد رفعت 

اقترب أحمد رفعت صانع ألعاب الزمالك من الرحيل في ظل استبعاده من المشاركة طوال هذا الموسم لينضم هو الآخر لقائمة المرشحين للخروج من الأبيض. 

رفعت (24 عامًا) انتقل إلى صفوف الزمالك الصيف قبل الماضي في صفقة كلفت خزينة الأبيض أربعة ملايين جنيه. 

- علي فتحي 

وضع علي فتحي ظهير أيسر الزمالك في قائمة الانتظار قبل الرحيل عن أبناء ميت عقبة في ظل مشاركته مع فريقه هذا الموسم. 

وكان علي فتحي قريبًا من الرحيل على سبيل الإعارة لنادي الاتحاد السكندري إلا أن إدارة الزمالك رفضت رحيله بدون مقابل لتفشل المفاوضات. 

وعانى فتحي طوال فترة تواجده مع الزمالك من شبح الإصابات التي أبعدته عن الظهور بشكل متميز. 

- أسامة إبراهيم 

لاعب آخر تم وضعه على قائمة الانتظار وهو المدافع الأيمن أسامة إبراهيم الذي انتقل للزمالك الصيف قبل الماضي قادمًا من صفوف إنبي. 

مدافع الزمالك كان قريبًا من الرحيل عن الزمالك في الصيف الماضي للانتقال إلى سموحة لتفشل المفاوضات ويتم وضعه على قائمة الانتظار. 

ورغم معاناة الزمالك في مركز المدافع الأيمن في ظل إصابة حازم إمام وإبتعاد علاء الشبلي عن المشاركة إلا أن أسامة إبراهيم لم يحصل على فرصة المشاركة.

فيديو قد يعجبك: