دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المسابقات تعلن 4 تغييرات في الدوري بسبب ودية الأهلي

12:42 م الأحد 17 ديسمبر 2017

الأهلي يواجه أتلتيكو مدريد يوم 30 ديسمبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أربعة تغييرات في جدول مباريات الدوري الممتاز، بسبب المباراة الودية التي يخوضها الأهلي نهاية ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني يوم 30 ديسمبر، في مباراة ودية تُقام على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، من أجل محاربة الإرهاب.

وقررت لجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين، اليوم الأحد، إقامة مباراة الأهلي وبتروجيت المقررة يوم 29 سبتمبر على ملعب "برج العرب" بدلا من استاد القاهرة.

وقدمت اللجنة موعد المباراة لمدة ساعة، لتنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بدلا من السابعة.

كما قررت تقديم مباراة الاتحاد السكندري مع مصر للمقاصة بالجولة نفسها، لتُقام في تمام الساعة الثالثة عصرًا يوم 29 ديسمبر باستاد الاسكندرية بدلا من 30 من الشهر نفسه.

وتقرر إقامة مباراة طلائع الجيش مع الاتحاد السكندري المقررة بالجولة 15 في الرابعة مساءً باستاد الدفاع الجوي يوم 25 ديسبمر بدلا من 26، بعد تغيير موعد مباراة الاتحاد والمقاصة.

وقال عامر حسين إن هذه التغييرات الطفيفة تأتي لإتاحة الفرصة لفريق الأهلي والخدمات الأمنية للمشاركة في المباراة الودية ضد أتلتيكو مدريد.

يُذكر أن الأهلي لم يعترض على لعب مباراة أتلتيكو مدريد بعد 24 ساعة فقط من خوض مواجهة بتروجيت، خاصةً أن المباراة ودية وسيتيح فيها فرصة المشاركة للاعبين البعيدين عن المشاركة.

فيديو قد يعجبك: