دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. البدري يجتمع مع اللاعبين.. وعودة معلول وهشام محمد

04:23 م السبت 16 ديسمبر 2017

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي: 

اجتمع حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي، باللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن المرحلة المقبلة وأسباب سوء الأداء في آخر مباراتين. 

وفشل الأهلي في تحقيق أي انتصار أخر مباراتين بالخسارة من مصر المقاصة والتعادل أمام طنطا ليوسع المارد الأحمر فارق النقاط مع الإسماعيلي متصدر الترتيب أربع نقاط. 

وأفاد مراسل مصراوي، بأن البدري اجمتع مع اللاعبين لمدة ما يقرب من 15 دقيقة للحديث عن أسباب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة. 

في المقابل، انتظم الثلاثي علي معلول وهشام محمد وأكرم توفيق في تدريبات الفريق الجماعية بعدما غاب الثلاثي عن التدريبات خلال الفترة الماضية بسبب إصابات مختلفة. 

وأدى محمد الشناوي ورامي ربيعة لاعبا الفريق تدريبات في الجيم خلال مران الفريق حيث يعاني الثنائي من إصابة في العضلة الضامة، بينما أدى وليد سليمان تدريبات بدنية منفردة قبل مران الفريق. 

ويؤدي سليمان تدريبات إضافية على ملعب التتش بالجزيرة بهدف الاستشفاء وزيادة الأحمال البدنية لدى اللاعب وفقا للبرنامج المحدد له.

وخضع شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي جلسات علاجية على هامش مران الفريق حيث يعاني من كدمة في الركبة منعته من المشاركة في مباراة طنطا والتي أقيمت أمس الجمعة. 

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة الأربعاء المقبل في مباراة تأتي ضمن الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري.

فيديو قد يعجبك: