دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خالد الغندور: مؤتمر مرتضى "بلا فائدة".. ومفاجأة حول عودة باتشيكو

02:27 ص السبت 16 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي): 

انتقد خالد الغندور نجم الزمالك السابق، مؤتمر رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور والذي أقيم مساء أمس الجمعة بمقر النادي بميت عقبة.

الغندور قال في تصريحات عبر قناة "LTC" في الساعات الأولى من صباح السبت :"جماهير الزمالك انتظرت نتيجة المؤتمر من خلال الاستغناء عن نيبوشا وتعيين مدرب جديد لكن هذا لم يحدث".

وتابع :"الجمهور تفاجئ بقرارات رئيس الزمالك والتي تتمثل في الرد على بيان أحمد سليمان، وإسناد مهمة ملف المدرب والفريق لإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك".

وأكمل :"إدارة الزمالك لابد أن تتخذ قرارًا مصيريًا إما استمرار نيبوشا أو رحيله، خاصة أمتلك معلومات أن الإدارة تفاوض هوجو بروس المدير الفني السابق للمنتخب الكاميروني بالإضافة إلى حسن شحاتة لقيادة الفريق".

وكشف الغندور مفاجأة حول عودة البرتغالي باتشيكو لخلافة نيبوشا، قائلاً :"باتشيكو رفض العودة للزمالك ليس صحيح ما يقال أن رئيس الزمالك رفض عودته".

وواصل :"حدثت اتصالات بين إدارة الزمالك وباتشيكو للمطالبة بعودته إلا أنه رفض العودة إلى مصر في الفترة الحالية رغم أنه لا يقود أي فريق في الوقت الحالي".

وكان الزمالك فشل في تحقيق أي انتصار آخر 3 مباريات حيث خسر في مباراتين أمام مصر المقاصة والإسماعيلي وتعادل أمام الرجاء.

جدير بالذكر أن الزمالك يتواجد في المركز الرابع برصيد 19 نقطة بفارق 11 نقطة عن الإسماعيلي متصدر المسابقة إلا أن الأبيض يمتلك مباراة مؤجلة أمام طلائع الجيش.

فيديو قد يعجبك: