الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي: رحيل عواد وإبراهيم حسن؟ الباب مفتوح.. النادي لن يقف على لاعب

01:10 ص السبت 16 ديسمبر 2017

محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بفريق الإسماعيلي، أن ناديه لن يسمح لرحيل أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبل إلا في حالة طلب أي لاعب الرحيل.

مدرب حراس الإسماعيلي أضاف في تصريحات لبرنامج "ملعب الشريف" في الساعات الأولى من صباح السبت :"إبراهيم حسن وعواد يمتلكان عقدًا مع الإسماعيلي حتى 2023".

وتابع :"لن نسمح برحيل أي لاعب من صفوف الفريق، لكن في حالة طلب أي لاعب الرحيل الباب مفتوح لأن الإسماعيلي لن يقف على أي لاعب".

وعن تصريحات محمد عواد عن سهولة مباراة الزمالك، أوضح :"عواد لا يقصد الاستهانة بالزمالك، كل الاحترام والتقدير للزمالك لكن كل ما يقصده أنه لم يتعرض لأي فرصة خطيرة خلال أحداث المباراة".

وتحدث مدرب حراس الإسماعيلي عن لقاء الزمالك، قائلاً :"استغلينا الفرص التي أتيحت لنا، المباراة كانت صعبة بسبب شعورنا بالضغط عقب هزيمة الأهلي من مصر المقاصة بالإضافة إلى عدم خوضنا أي مباراة على ستاد القاهرة منذ سنوات".

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يتصدر جدول مسابقة الدوري بعد مرور 13 جولة برصيد 30 نقطة متفوقًا على الأهلي بطل آخر نسختين بفارق أربع نقاط لكن يمتلك المارد الأحمر مباراتين مؤجلتين أمام كلاً من النصر والمقاولون العرب.

فيديو قد يعجبك: