مجلس إدارة الأهلي يتضامن مع جماهيره ويصعِّد الموقف ضد "أون" بسبب شلبي

03:13 م الخميس 14 ديسمبر 2017
مجلس إدارة الأهلي يتضامن مع جماهيره ويصعِّد الموقف ضد "أون" بسبب شلبي

كتب - محمد يسري مرشد:

تضامن محمد جمال الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي تحت السن، مع حملة جماهيره لمقاطعة برنامج "مساء الأنوار"، بسبب ما اعتبره سياسة معادية ينتهجها البرنامج، ومقدمه مدحت شلبي، ضد النادي الأحمر.

وصعّد الجارحي من الموقف الجماهيري تجاه "مساء الأنوار" و"أون سبورت"، ليتجه إلى قناة "أون إي" فى تصعيد جديد بالتزامن مع هاشتاج أطلقته جماهير الأهلي لمقاطعة برنامج "مساء الأنوار"، وعدم مشاهدة مباريات فريقها على القناة.

وقال الجارحي لمراسل "مصراوي" إنه لا يملك إعلانات على قناة "أون سبورت"، ولكنه سيراجع موقفه من إعلاناته ببرنامج "كل يوم"، الذي يُبث عبر قناة "أون إي" في حالة استمرار سياسة برنامج "مساء الأنوار" العدائية لمجلس الأهلي.

وكان محمد الدماطي، عضو المجلس فوق السن فى قائمة الكابتن محمود الخطيب، قد أعلن الأربعاء إلغاء حملته الإعلانية على قناة "أون سبورت" اعتباراً من يناير القادم، احتجاجاً على السياسية العدائية لبرنامج "مساء الأنوار".

واشتعلت أزمة بين جماهير الأهلي ومدحت شلبي بسبب محاولة الأخير -على حد قولها- إثناء حسين الشحات نجم المقاصة عن رغبته في الانتقال للأهلي بعد أقل من أسبوعين من هجوم محمد صيام، المشرف العام على البرنامج على محمود الخطيب أثناء انتخابات الأحمر.

واعتبرت جماهير الأهلي، المشاركة في هاشتاج مقاطعة برنامج "مساء الأنوار"، أن الهجوم ممنهج من القناة التي انحازت لمحمود طاهر، منافس الخطيب في الانتخابات السابقة.

من جانبه، رد مدحت شلبي وأكد أن حديثه تعرّض للاجتزاء، وتم اصطياد كلمات بعينها من حديثه للهجوم عليه، مشدداً على أنه يتشبث بمبادئه، ولن يتراجع عنها، لو كلفه الأمر الجلوس في المنزل.

وقال شلبي في برنامجه "انتقدت تعاقد الأهلي والزمالك مع لاعبين وتجميدهم، مما يضرّ بمصلحة منتخب مصر".

وتابع "همي مصر، ثم مصر، وبعدها بـ100 خطوة مصلحة الأندية واللاعبين معاً".

وأنهى "لا اتخذ موقفاً معادياً ضد مجلس الأهلي الحالي، طالبت الأسبوع الماضي من حرك دعوى قضائية لإبطال الانتخابات باحترام إرادة الجمعية العمومية وترك المجلس يعمل".

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان