دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 5 ملامح من مباراة الزمالك والإسماعيلي

12:06 م الخميس 14 ديسمبر 2017

مباراة الزمالك والإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

يستضيف الزمالك منافسه الإسماعيلي في الثامنة من مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن قمة الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري.

وستكون مباراة اليوم مرتقبة للعديد من الأسباب يرصدها مصراوي في خمس ملامح كالتالي:

- وضع الفريقين

يمر الإسماعيلي بفترة رائعة خلال هذا الموسم حيث يحتل الأصفر صدارة الدوري بـ27 نقطة حققها من خلال الفوز في ثمان مباريات فيما تعادل في ثلاث وتلقى خسارة وحيدة كانت على يد الأهلي بهدفين دون رد.

أما الزمالك فالأخير يمر بتذبذب من حيث النتائج بعدما حقق خمس انتصارات فقط وتعادل في أربعة وخسر في مباراتين ليصبح الفارس الأبيض في المركز الرابع برصيد 19 نقطة مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام طلائع الجيش.

- استعادة الفوز

في آخر جولتين فشل الزمالك في تحقيق أي انتصار حيث سقط الأبيض أمام مصر المقاصة بنتيجة (3-1) قبل أن يتعثر أمام الرجاء في الجولة الماضية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على استاد الأسكندرية.

في المقابل، يسعى الإسماعيلي إلى استعادة طريق الانتصارات في الدوري بعدما فشل في الجولة الماضية في تحقيق الفوز بالتعادل على ملعبه أمام بتروجت سلبيًا.

- المنافسة والفرصة الأخيرة

يبحث سيبستيان ديسابر المدير الفني لفريق الزمالك عن الفوز من أجل الاحتفاظ بصدارة الدوري في ظل مطاردة الوصيف الأهلي على الصدارة، بينما قد تكون هذه المباراة هيّ فرصة نيبوشا مدرب الزمالك الأخيرة بعد نتائج الفريق في مسابقة الدوري.

- صراع الهدافين

يتصدر الكولومبي دييجو كالديرون صدارة هدافين الإسماعيلي هذا الموسم برصيد ستة أهداف في الدوري بالإضافة إلى هدفين في الكأس، فيما يتصدر لاعب وسط الزمالك محمد أشرف "روقة" هدافي فريقه بخمسة أهداف في الدوري.

- منافسة ثنائية

المباراة ستشهد صراعًا من الناحية الفردية من خلال الثنائي محمد عواد حارس الإسماعيلي وأحمد الشناوي حارس الزمالك فالأول نجح في الحفاظ على نظافة شباكه خلال خمس مباريات من أصل 12، بينما حافظ الشناوي على نظافة شباكه ثلاث مباريات من أصل تسع مشاركات مع فريقه.

 

فيديو قد يعجبك: