s

أنباء سعيدة للبدري قبل مباراة طنطا

05:34 م الأربعاء 13 ديسمبر 2017
أنباء سعيدة للبدري قبل مباراة طنطا

كتب - مراسل مصراوي: 

انتظم حسام عاشور، لاعب وسط فريق الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية استعدادًا لمواجهة طنطا المقرر لها يوم الجمعة المقبل ضمن الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري. 

وأفاد مراسل مصراوي، الأربعاء، بأن عاشور شارك في المران الجماعي بعدما غاب عن مباراة مصر المقاصة الأخيرة التي انتهت بفوز الفريق الفيومي بنتيجة (2-3) بسبب معاناته بإجهاد عضلي. 

وشهد مران الأهلي انتظام عماد متعب مهاجم الفريق، حيث تغيب أمس الثلاثاء بسبب شكواه من نزلة برد في المعدة وفقًا لما ذكره سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق. 

في المقابل، خاض ثنائي الفريق علي معلول ومحمد الشناوي مرانا بدنيا إضافيا في الجيمانيزيوم قبل انطلاق المران الجماعي للأهلي اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. 

وخضع الثنائي لتنفيذ البرنامج البدني تحت قيادة أنيس الشعلالي مدرب الأحمال بالفريق، ووفقا لما الذي حدده الجهاز الفني بقيادة حسام البدري للثنائي. 

وفي سياق متصل، واصل الثلاثي أكرم توفيق وسعد سمير ورامي ربيعة تدريباتهم التأهيلية على هامش مران الفريق. 

ويعاني أكرم توفيق من الاجهاد العضلي الذي حرمه من المشاركة في تدريبات أمس الثلاثاء، فيما يعاني الثنائي سعد سمير من جزع في الرباط الدخلي للركبة ورامي ربيعة من الإصابة في العضلة الضامة. 

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في المسابقة برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين عن الإسماعيلي متصدر المسابقة إلا أن المارد الأحمر لديه مباراتان مؤجلتان أمام النصر والمقاولون العرب.

إعلان

إعلان

إعلان