كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يكشف تفاصيل إنهاء أزمة ريكاردو

03:12 م الأربعاء 13 ديسمبر 2017

ريكاردو لاعب الزمالك السابق

كتب - مراسل مصراوي: 

كشف هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كافة التفاصيل الخاصة بإنهاء أزمة المستحقات المالية للاعب البرازيلي ريكاردو، مؤكدًا أن القضية وصلت في درجات التقاضي لمرحلة اللاعودة.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي، إلى قيام مسئولو القلعة البيضاء بسلك جميع الطرق القانونية لتخفيض الغرامة الموقع على النادي بسبب إدارة ممدوح عباس حيث كلف الأخير محامي والذي تسبب بفرض غرامة مالية من المحكمة الرياضية تقدر بمليون و350 ألف دولار بالإضافة إلى 5% غرامة تأخير.

وأكد زادة أن مجلس مرتضى منصور تعامل مع القضية باحترافية حيث تم تكليفي والمحامي نصر الدين عزام وكريسبو ونجحنا في تخفيض المبلغ 475 ألف دولار + الغرامة الموقعة.

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك، أن بناء علي تعليمات لجنة الانضباط بالفيفا حضر ريكاردو ووكيل أعماله أسامة متري إلى مصر واستقبله مرتضى منصور وتم الاتفاق على جدولة المستحقات على 12 شهر على أن تكون الدفعة الأولى 30 ألف دولار.

وكشف زادة أن مسئولي الزمالك نجحوا في إقناع ريكاردو بفتح حساب شخصي باسمه لأن ممدوح عباس حجز على جميع أرصدة النادي، وتم ايداع الدفعة الاولي في حساب اللاعب وباقي الدفعات سيتم ايداعها في حساب ريكاردو حسب الاتفاق.

واتم زادة تصريحاته :"تم إرسال ملف التصالح إلى لجنة الانضباط بالفيفا واخطارهم بالتصالح، وسيقوم وفد من الزمالك في منتصف يناير ، بالمثول أمام المحكمة الرياضية ف لوزان لإثبات التصالح".

فيديو قد يعجبك: