دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

مصدر: كوبر رفض مواجهة السعودية.. ويختار الإمارات

06:21 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

كتب- مراسل مصراوي:

أكد مصدر باتحاد الكرة، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، رفض مواجهة السعودية وديًا خلال شهر نوفمبر الماضي، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم 2018 الصيف المقبل.

وقال المصدر إن السعودية عرضت إقامة مباراة ودية بين المنتخب السعودي والمصري، على هامش تكريم الفراعنة في نوفمبر الماضي بمناسبة بلوغ كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، إلا أن كوبر رفض.

وأشار المصدر، في تصريحات خاصة لمصراوي مساء الثلاثاء، إلى أن كوبر تراجع عن رفض خوض مباراة ودية أمام الإمارات في مارس المقبل، مبديا ترحيبه بمواجهة المنتخب استعدادًا للمونديال.

وشاهد كوبر مباراة الإمارات مع السعودية في تصفيات كأس العالم، وهو ما جعله يرحب بمواجهة الإمارات التي تتبع المدرسة الآسيوية في كرة القدم، ما يحقق مكاسب فنية للفراعنة قبل خوض المسابقة.

ونفى إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، تلقي موافقة رسمية من البرتغال على مواجهتها وديا حتى الآن، مؤكدًا أن ما تردد بوصول موافقة رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم غير صحيح.

ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو أمام أوروجواي، على ملعب "إيكاترنبرج" (35 ألف متفرج) في مدينة إكاترينبرج، في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو، على ملعب "كريستوفسكي" (68 ألف متفرج) في مدينة سان بطرسبرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأخيرًا يواجه المنتخب المصري نظيره السعودي يوم 25 يونيو، على ملعب "فولجوجراد" (45 ألف متفرج) في مدينة فولجوجراد، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

فيديو قد يعجبك: