الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

أحمد مرتضى يفتح النار على العتال

10:43 ص الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق طلعت:
شن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، هجومًا على هاني العتال نائب رئيس النادي الحالي.

وقال أحمد مرتضى منصور خلال تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف"، الذي يقدمه وليد صلاح الدين على إذاعة الشباب والرياضة، إن هاني العتال أهلاوي، ولا ينتمي لنادي الزمالك.

وخرج أحمد مرتضى منصور من سباق انتخابات الزمالك خاسرًا، حيث حسم كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم وهاني العتال مقعدي نائب الرئيس.

وتابع أحمد مرتضى تصريحاته قائلاً: "هاني العتال لا يعنيني، ولم أره من قبل، هو أقل من أن أتحدث عنه".

وانتقل نجل الرجل الأول في نادي الزمالك للحديث عن الانتخابات التي جرت الشهر الماضي، حيث قال: "العملية الانتخابية تمت بشكل جيد وبنزاهة كاملة والدليل عدم نجاحي".

وعن ملف التعاقدات في نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، قال أحمد مرتضى منصور إن هناك إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، قادر على إدارة ملف التعاقدات في النادي، بالإضافة إلى مرتضى منصور رئيس النادي.

وعن تراجع مستوى حارس الفريق أحمد الشناوي، قال أحمد مرتضى منصور: "مشكلة الشناوي عامة في مصر مثل مشكلة المهاجم، لا يوجد في مصر مهاجم صريح حاليًا، الشناوي يحتاج التركيز من أجل العودة لمستواه".

وعن عودة نجم الزمالك السابق محمد عبدالشافي قال: "أؤيد لعودة محمد عبدالشافي مرة أخرى لصفوف الزمالك في الانتقالات الشتوية".

وكانت تقارير في الصحافة السعودية قد أشارت إلى احتمال وشيك لمحمد عبدالشافي عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

فيديو قد يعجبك: