دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

نيبوشا: الإسماعيلي يمتلك لاعبين مميزين.. ولن نفرط في أي نقطة

07:28 م الإثنين 11 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك، أن مواجهة فريقه المقبلة أمام الإسماعيلي في غاية القوة والصعوبة، خاصةً أن الدوافع لدى كلا الفريقين كبيرة لتحقيق الفوز بالنقاط الثلاث.

ويواجه الزمالك، الذي يحتل المركز الرابع في الدوري بـ19 نقطة، فريق الإسماعيلي المتصدر يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 13 من المسابقة.

وأضاف نيبوشا، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الاثنين: "ندرك جيدًا صعوبة المواجهة لأن الإسماعيلي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، لكن هدفنا الفوز ولن نفرط في أي نقطة مهما كانت الأسباب".

وأتم: "الروح المعنوية للاعبي الفريق في حالة معنوية مرتفعة للغاية ، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق لمواصلة مشوار العودة للمنافسة مجددًا، لأن مباراة الإسماعيلي محطة في غاية الأهمية للعودة بقوة للبطولة".

ويسير الفريق الأبيض بخطى ثابتة في كأس مصر، بعد تخطيه المنيا في دور الـ32 بهدف نظيف، واكتساحه حرس الحدود بثلاثية نظيفة يوم الخميس، ليبلغ ربع النهائي ضد الإنتاج الحربي.

يُذكر أن الزمالك خاض تحت قيادة نيبوشا هذا الموسم 11 مباراة في الدوري، حقق الفوز في خمسة وتعادل في أربع مناسبات، فيما خسر مرتين من سموحة (3-0) ومصر المقاصة (3-1).

فيديو قد يعجبك: