دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: انتظروا صفقات قوية.. ونيبوشا: منحت الفرصة لـ27 لاعبًا

03:41 م الأحد 10 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن هناك صفقات منتظرة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في الوقت الذي صرح فيه المدير الفني نيبوشا بأنه منح الفرصة لجميع اللاعبين.

ويواجه الزمالك، الذي يحتل المركز الرابع في الدوري بـ19 نقطة، فريق الإسماعيلي المتصدر يوم الخميس المقبل على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من المسابقة.

وقال مرتضى، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي مساء الأحد: "الشغل الشاغل لي خلال الوقت الراهن هو فريق الكرة، وكيفية تدعيمه بكل قوة".

وأضاف: "يجب أن تساند الجماهير اللاعبين حاليًا والوقوف خلفهم، حتى يقف الفريق على قدميه بقوة، وينافس على كل البطولات في الموسم الجديد".

وأكمل رئيس الزمالك: "المباريات المقبلة للفريق مهمة جدًا، وتحتاج إلى التركيز والالتزام والانضباط من أجل تحقيق الانتصارات".

وأشار مرتضى في ختام تصريحاته إلى أنه سيلبي طلبات الجهاز الفني في أي دعم يطلبه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، مطالبًا الجماهير بعدم القلق فيما يخص الصفقات.

وفي سياق متصل، كشف المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش أنه أشرك 27 لاعبًا من أصل 30 خلال المباريات التي خاضها فريقه بمسابقتي الدوري المصري وكأس مصر.

وأوضح نيبوشا: "هذا يؤكد أن الجهاز الفني حريص على منح الفرصة لجميع اللاعبين، واللاعبون الثلاثة المتبقيون لم يشاركوا بسبب ظروف الإصابة فقط، وسيحصلون على فرصتهم في الفترة المقبلة".

وتابع: "حريص منذ تولي المسؤولية على مشاركة جميع لاعبي الفريق في المباريات، ولا توجد أي مشكلة على الإطلاق في منح الفرصة لأي لاعب، طالما يلتزم في التدريبات وينفذ المطلوب منه بالملعب".

وأكمل: "أختار أفضل 18 لاعبًا في ضوء الحالة الفنية للجميع في المران الأخير، ومدى الالتزام بالمهام والواجبات التي يُكلف بها، ومستحيل أجامل لاعب على حساب آخر، لتطلعي لتحقيق الفوز".

وأنهى نيبوشا تصريحاته قائلا: "تحسن المستوى في المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود بكأس مصر، ومتفائل بأن المرحلة المقبلة ستشهد طفرة كبيرة، واستعادة الانتصارات بالدوري بعد الدفعة المعنوية للاعبين".

يُذكر أن الزمالك فقد 14 نقطة من 11 مباراة لعبها هذا الموسم في الدوري تحت قيادة نيبوشا، حقق الفوز في خمس، وتعادل في أربع مناسبات، فيما خسر مرتين من سموحة ومصر المقاصة.

فيديو قد يعجبك: