دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 16 لاعبًا على مائدة الخطيب.. مَن يرحل عن الأهلي؟

01:45 م الأحد 10 ديسمبر 2017

مجلس الأهلي الجديد برئاسة الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر قورة:

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، يبدأ بعض اللاعبين البعيدين عن المشاركة مع الأهلي بصفة مستمرة في التفكير في الانتقال لناد آخر، من أجل نيل فرصة المشاركة في كأس العالم بروسيا 2018.

وفوَّض مجلس إدارة الأهلي المنتخب في أول اجتماع رئيسه، محمود الخطيب، بتولي ملف كرة القدم واتخاذ القرارات العاجلة كتنظيم، قبل عرض الأمر على الأعضاء من أجل الاعتماد بشكل رسمي.

وبعد إشراف الخطيب على قطاع الكرة، ستوضع أمامه قائمة بـ16 لاعبًا لتحديد مصيرهم في القلعة الحمراء، فمنهم من تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، وآخرون تُحاط حولهم العديد من علامات الاستفهام.

6 لاعبين يحق لهم الرحيل في يناير

تنتهي عقود ستة لاعبين في صفوف الأهلي بنهاية الموسم الجاري في يونيو 2018، مما يحق لهم التوقيع لأي ناد آخر مجانًا في يناير المقبل.

وتضم القائمة كلا من الحارسين شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم، والرباعي عبدالله السعيد وحسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان.

ولم يحسم الأهلي مصير هؤلاء اللاعبين، ويرغب المجلس الجديد في التجديد لهم بأسرع وقت، لتحقيق أقصى استفادة حال تقرر بيعهم.

غموض موقف 10 لاعبين

يرغب الظهير الأيسر التونسي علي معلول في الرحيل عن الأهلي بعد تلقي عروض من أندية فرنسية، لينتظر حسم مصيره مع الفريق، وفقا لقرار مجلس الإدارة الجديد.

وفي ظل ابتعاد معلول عن المشاركة بسبب الإصابة، اعتمد المدير الفني حسام البدري على صبري رحيل في الجبهة اليسرى، والذي ظهر بصورة جيدة ليتأكد بقاؤه بالنادي.

وباتت أيام صالح جمعة معدودة في الأهلي بسبب أزماته في الفترة الأخيرة، وقد تكون وجهته المقبلة الدوري السعودي، أو العودة إلى أوروبا من بوابة البرتغال من جديد.

نفس الأمر مع أحمد حمودي، وكذلك أكرم توفيق، الذي يرغب إنبي في استعادة خدماته، في ظل اعتماد البدري على حسام عاشور وعمرو السولية في خط الوسط الدفاعي.

لم يتحدد أيضًا موقف المدافع السوري عبدالله الشامي، الذي لم يشارك مع الأهلي منذ انضمامه، وقد يكون الاحتمال الأقرب هو عدم اقتناع البدري بقدراته الفنية بالتدريبات.

ويأتي عماد متعب على رأس قائمة تضم أربعة لاعبين بجانبه، باسم علي وعمرو بركات وميدو جابر وإسلام محارب، خرجوا من حسابات البدري، وابتعدوا عن قائمة المباريات.

فيديو قد يعجبك: