دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يرد على "أهلاوية" مدير الكرة بالزمالك

11:14 ص الأحد 10 ديسمبر 2017

أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على علامات الاستفهام التي أحاطت بأيمن حافظ، مدير الكرة الجديد بالقلعة البيضاء، الذي يواجه اتهامات بتشجيعه وانتماءه للغريم التقليدي النادي الأهلي.

وكان مجلس إدارة الزمالك أسند مهمة مدير الكرة بالزمالك إلى أيمن حافظ المدير الإداري، خلفًا لحسين السيد الذي قدم استقالته بعد تعادل الفريق (1-1) مع الرجاء بالمباراة الأخيرة بالدوري الممتاز.

وقال مرتضى، في تصريحات هاتفية عبر برنامج "ملعب الشريف" عبر قناة "LTC" الأحد: "أيمن حافظ يؤدي عمله على أكمل وجه، جماهير الأولتراس لن تحكم الزمالك، نحن نملك 40 مليون مشجعًا محترمًا".

ونفى رئيس الزمالك عمل أيمن حافظ في الأهلي قائلا: "تعاقدت معه عندما كان مديرًا في المنتخب الأوليمبي، ولن يعمل يومًا في النادي الأهلي".

وتابع: "أسطورة التدريب محمود الجوهري، الذي يعتبر أشهر أهلاوي، انتقل لتدريب الزمالك، وكذلك حسام حسن وجمال عبدالحميد لعبا للأهلي قبل الانضمام للزمالك، وأخيرا مؤمن زكريا، فلماذا الهجوم على الزمالك؟".

ووجه مرتضى تحذيرًا لخالد الغندور قائد الزمالك السابق، في ختام تصريحاته: "أحذرك للمرة الأخيرة، الصفقة انتهت، ابعد عن نادي الزمالك، أيمن حافظ ليس أهلاويا، أنت نفسك لعبت للأهلي وانتقلت للزمالك".

فيديو قد يعجبك: