دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتجي : "استاد الحلم الأهلاوي".. وشركة الكرة في مقدمة اهتمام قائمة الخطيب

01:09 ص الخميس 09 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت ـ ريهام الشرقاوي:
 
قال خالد مرتجي، المرشح على مقعد العضوية فوق السن في قائمة محمود الخطيب بانتخابات الأهلي المقرر إجرائها يوم 30 نوفمبر الحالي، إن هناك تخطيطاً جيداً لإحداث ثورة في النادي خلال الفترة المقبلة بما يستحقه "نادي القرن" صاحب الريادة في كافة المجالات.
 
وأشار مرتجي ـ خلال كلمته بندوة انتخابية لأعضاء النادي مساء يوم أمس الأربعاء ـ إلى أن استاد الأهلي هو الحلم الذي ينتظره الأهلوية في كل مكان وسيكون في مقدمة خطة القائمة لإنشائه ووضع النادي في مصاف الأندية العالمية، موضحاً أن هناك خطة مدروسة من القائمة لتنفيذ مشروع استاد الحلم الأهلاوي في المستقبل.
 
وأوضح المرشح على مقعد العضوية فوق السن أن هناك هدفاً أعلى للقائمة وهو نقل النادي ليكون في قلب العالم وفي احتكاك دائم بالأندية الكبيرة في مختلف المجالات وليس في مباريات ودية فقط ولكن في العديد من المجالات التي تليق بنادى القرن، وهو ما سيتم الإعلان عنه خلال البرنامج الانتخابي الذي يشمل العديد من المفاجآت السارة لأعضاء النادى الذين يستحقون الكثير، بحسب قوله.
 
وأشار عضو قائمة الخطيب إلى أن إنشاء فروع جديدة للأهلي سيكون في اهتمامات قائمة الخطيب، بالإضافة إلى الاهتمام بجميع الفروع لتكون على أعلى مستوى يليق بعضو الأهلي الذي سيقارن في وقتها ناديه بأي ناد عالمي.
 
وأتم حديثه بالإشارة إلى أن إنشاء شركة كرة القدم و إدارتها بطريقة احترافية متكاملة سواء من الناحية الفنية أو التسويقية سيكون في بؤرة اهتمام القائمة بما يضع الأهلي على الطريق الصحيح في الجانب الاحترافي خاصة إنه دائماً سبّاق في مثل هذه الأمور وتسير خلفه الأندية لتقليده.
 
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان