دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شيرين شمس يكشف كواليس التصويت قبل انتخابات الأهلي

01:51 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي: 

عقد شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا يوضح من خلاله كيفية سير العمل الانتخابي داخل القلعة الحمراء والتي من المقرر أن تجرى غدًا الخميس لاختيار مجلس جديد يدير النادي حتى 2021.

ويرصد مصراوي أبرز ما جاء على لسان المدير التنفيذي للنادي الأهلي قبل بداية الانتخابات:

- عدد الأعضاء المصرح لهم بالتصويت 137 ألف عضو من خلال 127 لجنة انتخابية. 

- التصويت يكون من خلال البطاقة الانتخابية أو "كارنيه" النادي، ومخصص لكل عضو بطاقة انتخابية واحدة، سيتم ختم "كارنيه" العضوية حتى لا يدخل العضو الخيمة مرة أخرى. 

- من لم يجدد العضوية لن يُسمح له بالتصويت، ولن يدخل الخيمة الانتخابية، يجب إحضار البطاقة أو جواز السفر، من مر على عضويته "عام" يحق له التصويت في الانتخابات. 

- لن يتم الاعتراف بأي توكيل، التصويت يكون من خلال حضور عضو النادي فقط لا غير. 

- يجب حضور 10 ألاف عضو من أجل صحة اتمام العملية الانتخابية، وفي حالة عدم وصول النصاب لـ10 ألاف عضو، يتم الغاء الانتخابات. 

- في حالة إلغاء الانتخابات بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني "10 ألاف عضو" يتم تشكيل لجنة برئاسة المدير التنفيذي لإدارة شئون النادي لمدة عام. 

- بطلان الاستمارة الانتخابية يكون في حالة "الكشط"، أو في حالة عدم التصويت لأحد المناصب، أو اختيار عدد يزيد في أي منصب عن المسمو.

- تم التنسيق مع المطاعم داخل النادي الأهلي لتوفير خدمة مميزة للأعضاء، لن يتم السماح بدخول أي اطعمة من خارج النادي خوفا من "التسمم". 

- غير مصرح لأي عضو وضع اي ملصقات لأي مرشح داخل النادي للحفاظ على شكله، ومن يخالف التعليمات سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضده. 

- 600 فرد من اعضاء النادي فرع الشيخ زايد يحق لهم التصويت في الانتخابات، هناك حافلات لنقل الاعضاء كل نصف ساعة من فرعي مدينة نصر وزايد لفرع الجزيرة. 

- لن يتم السماح لغير اعضاء النادي بالتواجد داخل المقر، تم الاستعانة بعدد 200 فرد أمن لعملية التأمين. 

- 3 سيارات اسعاف وسيارة اطفاء وفريق طبي كامل يتواجد في الانتخابات. 

- حتى الأن، لا يوجد أي تصريح لأي قناة فضائية لنقل وتغطية عملية الانتخابات داخل النادي الأهلي، قناة النادي الأهلي فقط تمتلك حق البث، اي قناة تُريد التواجد يجب أن تتفاوض وتحصل على تصريح من قناة النادي. 

- حضور الإعلاميين لتغطية الانتخابات مقتصر على من يحمل "بطاقة الأهلي الإعلامية"، من لا يحمل تلك البطاقة عليه التواصل مع المركز الإعلامي، لن يُسمح للصحفيين بالتواجد داخل الخيمة الانتخابية. 

- سيتم مد الصحفيين بالصور الخاصة بتغطية الانتخابات وذلك لقرار عدم احقيتهم في التواجد داخل الخيمة، يحكمنا في ذلك ضميرنا الإعلامي وكل مبادئ وقواعد النادي الأهلي. 

- اي محاوله للإخلال باليوم الانتخابي من اي شخص سيتم استبعاده فورا من الخيمة وسيتم اتخاذ اجراء ضده من النيابة الإدارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان