إعلان

بالفيديو.. جوهر نبيل يكشف كواليس اختراق صفحته وأزمة الفندق

09:48 ص الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

جوهر نبيل في ندوة محمود الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف جوهر نبيل، المرشح ضمن قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي على منصب العضوية، كواليس اختراق صفحته، موجهًا اعتذاره عما حدث أمس الاثنين.

وتفجّرت أزمة كبيرة قبل أقل من 72 ساعة على انتخابات الأهلي، بعدما كُتب تدوينة على صفحة منسوبة لبطل اليد السابق، يعلن فيها انسحابه من قائمة الخطيب.

وقال نبيل، في فيديو بثه عبر صفحته على يوتيوب الثلاثاء: "سُرق هاتفي صباح الاثنين لتتعرض صفحتي للاختراق، حتى نجح فريق العمل القائم على الصفحة في إعادتها".

وكان بيان الصفحة أكد أن نبيل سيعقد مؤتمرًا بأحد فنادق لشرح أسباب الانسحاب، ليتواصل مصراوي مع إدارة الفندق، والتي أكدت بالفعل أن هناك حجز باسم جوهر نبيل.

وأوضح جوهر نبيل ردًا على منتقديه بشأن حجز قاعة في الفندق لإقامة مؤتمر صحفي: "لا أعرف أي شيء عن هذا الأمر، ومن الممكن حجز قاعة بأي طريقة وباسم أي شخص".

وتابع: "قلت كثيرًا إن محمود الخطيب رمز من مبادئ وقيم النادي الأهلي، وقائمته ناجحة باكتساح، بغض النظر عما يحدث وأشاهده من أساليب ملتوية لأول مرة في تاريخ النادي".

وأضاف: "أشكر كل من أساء إليّ رغم أنني تعرضت للسباب بألفاظ بشعة، لأن هذا يدل على حبهم للأهلي ولمحمود الخطيب وجوهر نبيل".

وأتم نبيل تصريحاته قائلا: "ما حدث هو أساليب حتى يحدث انشقاق بالقائمة، وهذا يدل على قوتنا بعدما اختار الخطيب قائمة قوية، والأهلي سيعود وأعتذر عما حدث للأسف".

وتنافس قائمة محمود طاهر، الرئيس الحالي للأهلي، قائمة محمود الخطيب نجم الفريق السابق، في الانتخابات المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد لدورة (2017-2021).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان