كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

سليمان يطالب وزير الرياضة والأولمبية بالتدخل

05:26 م الأحد 26 نوفمبر 2017

كتب - محمد همام: 

أصدر أحمد سليمان المرشح الخاسر على رئاسة نادي الزمالك، بيانًا رسميًا يطلب من خلال وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بضرورة فرض القانون حتى لا تصل حالة الثقة لدي الكثيرين في تطبيق القانون الى الانهيار واليأس لدى الكثيرين.

وأضاف سليمان من خلال بيانه :" لن أعاتبكما مرة أخرى على وقوفكما موقف المتفرج في الكثير من الأزمات التي أحاطت بانتخابات الزمالك طوال الفترة الماضية".

وتابع :" أطلب منكما تعديل الصورة التي اهتزت وذلك من خلال حماية 17 ألف صوت منحوني ثقتهم في نادي الزمالك، وحمايتهم من التهديد والوعيد والايقاف والشطب حيث أنني تلقيت الكثير من المكالمات الهاتفية التي تؤكد وجود نيه واضحه من جانب إدارة الزمالك على التنكيل بكل من وقف بجواري أو منحني صوته في هذه الانتخابات".

وواصل :"أطالبكما بضرورة الوقوف ومساندة الثنائي الذي نجح من قائمتي وهما المحاسب هاني العتال في منصب النائب والدكتور عبد الله جورج في العضوية لممارسة مهامهما داخل النادي بصورة طبيعية طالما يتغنى الجميع بأن الجمعية العمومية هي التي تفرض ارادتها في النهاية وليس أهواء ورغبات أشخاص بعينهم".

وأتم:"نادي الزمالك يتطلب من الجميع التكاتف خلال الفترة المقبلة بعيدا عن المهاترات والصوت العالي ومحاولة فرض الصوت الواحد والا ستكون العواقب وخيمة .. أتمنى أن يستجيب الجميع من أجل مصلحة الكيان العظيم ..

عاش نادي الزمالك بجماهيره وأعضاءه ورموزه".

وكان أحمد سليمان خسر الانتخابات بعد ما حصل على 16099 صوتا مقابل 26544 صوتا حصل عليها مرتضى منصور الفائز بمقعد الرئيس.

فيديو قد يعجبك: