الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يصدر قرارًا رسميًا ردًا على مساعي الصلح مع العتال

04:04 م الأحد 26 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الجديد، رفض مساعي تقريب وجهات النظر مع هاني العتال نائب رئيس مجلس الأبيض الجديد.

وكانت شريفة الفار، عضو مجلس إدارة الزمالك المنتمية لقائمة منصور قد أشارت في تصريحات إذاعية، صباح الأحد، إلى أنها ستبذل محاولات لتقريب وجهات النظر بين رئيس الزمالك ونائبه الجديد.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية، مساء الأحد، في حضور مراسل "مصراوي"، ردًا على هذه المساعي "مجلس إدارة القلعة البيضاء الجديد مجمَّد نهائيًا لحين خروج هاني العتال نائب الرئيس".

وتابع " لن أجلس بجوار مزوِّر بمجلس الزمالك".

مرتضى منصور كان قد أعلن عقب ساعات من فوزه بالانتخابات تجميد مجلس الإدارة لحين حسم قضية عضوية هاني العتال التي ستنظر الثلاثاء القادم.

واتهم مرتضى منصور العتال، بعد إعلان ترشحه على منصب النائب، بتزوير أوراقه الرسمية الخاصة بمؤهله الجامعي، وصعَّد القضية إلى مركز التحكيم والتسوية الرياضي، الذي استبعد العتال من الانتخابات قبل أن يعيده مرة اخرى بعد نظر الشق الموضوعي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات سابقة لـ"مصراوي" إنه استفسر عن إدارة جامعة عين شمس عن صحة تخرج العتال في كلية التجارة، فخاطبته بعدم الاستدلال على اسمه ضمن كشوف الخريجين.

وتقدم مرتضى ببلاغ إلى النيابة العامة ومركز التحكيم والتسوية الرياضي، متضمنًا رد إدارة جامعة عين شمس.

ورفض العتال اتهامات مرتضى موضحًا أنه كان أحد طلاب كلية التجارة بجامعة عين شمس بالفعل واستخرج بطاقة الرقم القومي وقت دراسته بها، وكانت ضمن مستندات عضويته بالنادي الأبيض، إلا أنه تحول لجامعة أخرى دون تعديل البطاقة، وهو ما يعتمد عليه رئيس الزمالك الحالي.

ورحّب العتال، قبل إعلان فوزه، بالعمل مع مرتضى منصور، إلا أن الأخير رفض وجمَّد المجلس.

وقال مصدر قريب من نائب مجلس الإدارة الجديد لـ"مصراوي" إن العتال ينتظر قرار المحكمة للإعلان عن موقفه الرسمي تجاه قرار رئيس مجلس الإدارة الجديد.

وأسفرت انتخابات نادى الزمالك، التي اقيمت فى الـ23 والـ24 من نوفمبر الجاري، عن فوز مرتضى منصور بمقعد الرئيس، وحصدت قائمته جميع المقاعد باستثناء أحمد مرتضى منصور، الذى خسر العضوية لصالح هاني العتال.


فيديو قد يعجبك: