الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

ميدو عن انتخابات الزمالك: منطقية جدًا.. والأهم هو ما بعد

05:09 م السبت 25 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، على نتيجة انتخابات نادي الزمالك، التي أعلنت فوز مرتضى منصور للفترة الثانية على التوالي.

وكتب ميدو عبر حسابه على تويتر: "نتائج انتخابات الزمالك منطقية جدًا، فكلما زاد عدد الناخبين كلما زادت فرصة قائمة مرتضى منصور في الفوز".

وتابع المدير الفني السابق للزمالك: "كنت على يقين بأن عبدالله جورج عنده فرصة جيدة لما له من أرضيه واسعة داخل الجمعية العمومية".

وأتم ميدو: "المهم الآن هو ما بعد الانتخابات، أتمنى أن يتقبل الجميع الخسارة، ولا يطعن أحد على الانتخابات، ويعمل مجلس الإدارة المنتخب معًا من أجل مصلحة الزمالك".

وخسر أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة السابق، في انتخابات منصب نائب الرئيس، بعد حصول أحمد جلال إبراهيم على 27906 صوتًا، وهاني العتال على 22176 صوتًا.

وكانت نتائج التصويت أسفرت عن فوز مرتضى منصور برئاسة نادي الزمالك للفترة (2017-2021)، بعدما حصد 26541 صوتًا، مقابل 16094 صوتا لأحمد سليمان، عضو المجلس السابق.

يُذكر أن المجلس الجديد تكون من مرتضى منصور رئيسًا، وأحمد جلال إبراهيم وهاني العتال نائبان، وحازم ياسين أمين صندوق، بجانب الأعضاء هاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار وعبدالله جورج.

فيديو قد يعجبك: