دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مباشر.. انتخابات الزمالك.. تحذير من إيقاف التصويت.. واشتباك بين وكيل جابر ونجل مرتضى

09:12 ص الخميس 23 نوفمبر 2017

القاهرة - (مصراوي):

تصوير - محمود بكار:

زوار "مصراوي" الأعزاء.. تابعوا معنا تغطية خاصة بانتخابات نادي الزمالك لاختيار مجلس إدارة جديد على مدار يومي الخميس والجمعة. 

ومن المقرر أن تُعلن نتائج الانتخابات مساء الجمعة، لاختيار مجلس إدارة جديد يدير النادي لمدة 4 سنوات. 

المرشحون على منصب الرئاسة:

يتنافس على مقعد رئيس النادي مرتضى منصور الرئيس الأخير للنادي، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق.

المرشحون على منصب النائب:

يتنافس على منصب نائب الرئيس كل من هاني العتال، وأحمد مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم وخالد جبر وأشرف السكري، ومصطفى بدوي.

يتنافس على منصب العضوية 30 مرشحًا، هم:

مصطفى عبدالخالق ومحمد أبو العلا، وعبدالله جورج وحسين السمري وماجد قيشو والحسيني سمير وسامح سوني ومريم عصمت وبدوي السيد نجيلة وهشام يكن وحسن شاكر وتامر التونسي وغادة عادل كرارة وأحمد عبدالغني وعمر جلال هريدي ومحمد محمود زايد وأمال زوال وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار ومحمد رحمي ورجب رواش وحمادة أنور ورجب هلال حميدة وشريف منير حسن ومحمد علي شرف ومعتز هشام صلاح الدين وأحمد عبدالله ولؤي دعبس.

المرشحون على منصب أمين الصندوق:

يتنافس على منصب أمين الصندوق الثنائي حازم ياسين، الموجود بقائمة مرتضى منصور، وسيف العماري، الموجود بقائمة أحمد سليمان، بعد اعتذار علي السيسي عن استكمال المنافسة.

تكثيف أمني 

تتواجد قوات أمنية مكثفة من الشرطة في محيط نادي الزمالك لتأمين العملية الانتخابية، من دون أن تتواجد في مقر النادي، وفقًا للاتفاق الذي تم بين إدارة الزمالك والمسؤولين في وزارة الداخلية. 

قوات الشرطة ستكون مسئولة عن تنظيم دخول أعضاء الزمالك لمقر النادي، والتأكد من إثبات شخصية كل عضو. 

في المقابل، سيكون أمن النادي مسؤولًا عن عملية التأمين من الداخل بالتنسيق مع قوات الشرطة التي من الممكن أن تتدخل في التأمين الداخلي في حالات الضرورة. 

غلق بوابة جامعة الدول 

قررت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي غلق بوابة النادي المطلة على شارع جامعة الدول العربية في ظل تخصيص ممر الملك فاروق لإقامة انتخابات النادي.

بداية التصويت 

انطلقت العملية الانتخابية بداية من التاسعة صباحًا، وتستمر حتى العاشرة مساءً. 

جلال إبراهيم يدلي بصوته

أدلى جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بصوته في انتخابات القلعة البيضاء لاختيار مجلس جديد يدير النادي من 2017 وحتى 2021.

23897707_10211174607989261_1495244310_n

مصافحة بين قائمتي سليمان ومرتضى 

شهدت الجمعية العمومية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد روحًا طيبة بين سيف العماري، المرشح على منصب أمين الصندوق بانتخابات النادي ومصطفى بدوي المرشح لمنصب النائب ضمن قائمة أحمد سليمان مع أعضاء قائمة مرتضى منصور في خيمة الانتخابات.

وحرص العماري وبدوي على مصافحة أحمد جلال إبراهيم وهاني زادة وإسماعيل يوسف.

23846337_10211174637830007_1116360740_n

وصول سليمان 

بعد مرور ساعة من بداية انتخابات الزمالك حرص أحمد سليمان المرشح على رئاسة القلعة البيضاء وقائمته على المجيء لنادي الزمالك.

23795418_1153122008152103_12537231844407088_n

 

مشادة بين سليمان والأمن

حدثت مشادّة كلامية بين أحمد سليمان، المرشح على رئاسة نادي الزمالك وأفراد من أمن النادي بعدما اتهم الأمن بالتربص بقائمته وعدم منحهم حرية التحرك. 

وطلب المستشار أحمد خليفة، رئيس اللجنة التي تتولى إدارة النادي، بإبعاد الأمن عن قائمة أحمد سليمان.

1

وصول العتال

وصل هاني العتال، المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك ضمن قائمة أحمد سليمان لمقر القلعة البيضاء بعد قرار إعادته للانتخابات.

وكانت لجنة التسوية وفض المنازعات باللجنة الأولمبية المصرية قررت مساء أمس الأربعاء عودة العتال. 

وكان العتال قد استبعد من انتخابات نادي الزمالك بسبب تقدم مرتضى منصور بطعن لاستبعاده، بداعي تزوير عضويته، إلا أنه تقدم بطعن ضد القرار الصادر ضده.

وفوجئ هاني العتال فور وصوله، المرشح علي منصب نائب الرئيس، بتغيير رقمه ضمن كشوف الانتخاب.

وكان حصل العتال من قبل على رقم ٦ من بين المرشحين، وفقًا للائحة التي تنص علي توزيع الأرقام وفقًا للحروف الأبجدية، إلا أنه فوجئ عند بداية عملية التصويت باختيار الرقم ٥ له.

وأبدى العتال استياءه من تغيير رقمه ومخالفة اللوائح، مؤكدًا أن مثل هذا الأمر يسبب الحيرة لعضو الجمعية العمومية.

23845522_1647301441979729_1100345964_n

أزمة جديدة بين سليمان والأمن 

نشبت أزمة جديدة بين أحمد سليمان، المرشح لرئاسة الزمالك وأمن القلعة البيضاء بسبب مطالبة الأمن له بالابتعاد من بوابة الخيمة الانتخابية.

وانفعل سليمان ورد عليهم بصوت مرتفع قائلاً:"مش هتحرك من هنا أنا والقائمة، مش هتحجروا على الناس، حجرتوا على الناس 4 سنين ومش قادرين تستنوا يومين؟".

وصول مرتضى

وصل مرتضى منصور المرشح لانتخابات نادي الزمالك على منصب الرئاسة، وحدثت مشاحنات خفيفة بين أنصار أحمد سليمان المرشح للرئاسة وبين أنصار مرتضى.

23754637_1153178128146491_4346568739602830069_n

مرتضى يحذر 

توجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأخير والمرشح على نفس المنصب لأحدى اللجان لتوجيه تحذير لمندوب اللجنة حيث انفعل قائلاً :" أحذرك من التدخل في أشياء لا تعنيك دورك ليس توجيه الأعضاء لمرشحين، أحذرك تحذير أخير فلا يهمني اللجنة أو رئيس اللجنة أو وزير الشباب قم بعملك فقط"

والدة أحد المرشحين تتولى الدعايا له

تولت والدة ماجد قيشو المرشح على عضوية الزمالك، الدعاية الانتخابية لنجلها في انتخابات الزمالك.

والدة ماجد قيشو

اللجنة القضائية تهدد

هددت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، بإيقاف الانتخابات حالة استمرار الدعاية الانتخابية داخل مقر التصويت.

وأعلنت اللجنة القضائية في بيان مقتضب من خلال إذاعة النادي، أنه على أمن النادي إخراج كافة الدعاية من المقر الانتخابي.

قوائم مضروبة

ظهرت بعض القوائم المضروبة في انتخابات نادي الزمالك، ووزع البعض قوائم غير صحيحة على أعضاء الجمعية العمومية.

صورة لقائمة مرتضى

ممدوح عباس يدلي بصوته الجمعة

قرر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق التوجه لنادي الزمالك يوم الجمعة، للإدلاء بصوته في الانتخابات بعد حصوله علي حكم باسترداد العضوية العاملة.

وتقوم اللجنة القضائية المسئولة عن إدارة انتخابات الزمالك باستخراج كارنيه العضوية الخاص به الْيَوْمَ ليتمكن من الإدلاء بصوته.

طارق يحيى يدلي بصوته لمرتضى

أدلى طارق طارق يحيى المدرب العام لفريق الزمالك، بصوته، حيث اكد أنه منح صوته لقائمة مرتضى منصور بالكامل بجانب مرشح مستقل.

اشتباك 

دخل أحمد عبد القادر ميدو وكيل عمر جابر وأحمد ناصر لاعب الزمالك السابق، في اشتباك مع أحمد مرتضى منصور عضو المجلس والمرشح لمنصب نائب الرئيس في الانتخابات.

ونشبت المشادة بعد اتهام الثنائي لمجلس مرتضى منصور بأنه مسؤول عن تراجع النادي، وتدخل الأمن ونجوم الزمالك القدامى ومن بينهم أيمن عبد العزيز وطارق السيد لإنهاء الأزمة وأبعاد ميدو وأحمد ناصر عن القاعة حتى لا تتطور الأمور.

وظهر الثنائي ميدو وناصر للحضور ومؤازرة أحمد سليمان في سباق الانتخابات، حتى نشب الاشتباك أثناء تواجد نجل مرتضى على المنصة بجوار والده.

وتوعد مرتضى منصور الثنائي، ليردا عليه: "ده نادينا اطلع منه بره يا مرتضى"، قبل أن يهتفا لسليمان.

فيديو قد يعجبك: