الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإنجليزي
فولهام

فولهام

- -
14:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال آسيا
يوكوهاما مارينوس

يوكوهاما مارينوس

- -
13:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

انتخابات الزمالك.. اللجنة القضائية تعلن عدد المصوِّتين وطريقتين لضمان الحيادية

12:40 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل "مصراوي": 

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، أن عدد الأعضاء الذين لهم الحق في التصويت في الانتخابات بلغ 104 آلاف عضو. 

ومن المقرر أن تقام انتخابات نادي الزمالك غدًا الخميس وبعد غد الجمعة، لاختيار مجلس إدارة جديد يدير النادي لمدة أربعة مواسم مقبلة. 

وأفاد مراسل "مصراوي" بأن الانتخابات ستنطلق بداية من التاسعة من صباح غد الخميس، وحتى العاشرة مساءً، ويتكرر الأمر نفسه في اليوم التالي للانتخابات بعد غد الجمعة قبل فرز الأصوات وإعلان النتيجة بعد العاشرة من مساء الجمعة. 

وفي نفس السياق، سمحت اللجنة بوضع الصناديق الانتخابية في غرفة مخصصة لذلك في حراسة قوات الشرطة، وسيتم السماح لـ10 مؤيدين لكل مرشح بالمبيت مع الصناديق لتحقيق مبدأ الشفافية والحيادية بالانتخابات، وعدم تشكيك أي مرشح في التلاعب بالصناديق ليلاً. 

وفي سياق آخر، قررت وزارة الشباب والرياضة إسناد مديرية الشباب والرياضة بالغربية الإشراف على انتخابات القلعة البيضاء بدلاً من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة. 

جاء هذا القرار بناء على رغبة العديد من المرشحين بانتخابات نادى الزمالك، لزيادة الشفافية والحيادية في السباق الانتخابي.

وتواجد عدد من الموظفين التابعين لمديرية الشباب و الرياضة بمحافظة الغربية في مقر نادي الزمالك خلال الساعات الماضية لإنهاء كل الترتيبات الخاصة بالانتخابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان