دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ندوة سليمان.. أعضاء القائمة يطلقون 6 سهامًا نحو مرتضى

10:20 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

ندوة أحمد سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

عقدت قائمة أحمد سليمان، المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، مؤتمرًا انتخابيًا في منطقة ميت عقبة مساء الثلاثاء، وسط حضور عدد من أعضاء الجمعية العمومية.

وتضم قائمة سليمان كلا من هاني العتال ومصطفى بدوي مرشحين على منصب النائب، وسيف العماري على منصب أمين الصندوق، وعبدالله جورج ومصطفى عبدالخالق ومحمد أبو العلا وحسين السمري كأعضاء.

وكانت هيئة المحكمة بمركز التسوية وفض المنازعات باللجنة الأوليمبية أثبتت تزوير عضوية العتال في نادي الزمالك، مما أدى لاستبعاده من الانتخابات.

ومن المقرر أن تقام انتخابات نادي الزمالك يوما الخميس والجمعة المقبلين، وسط صراع ساخن بين قائمة سليمان مع مرتضى منصور رئيس النادي، لاختيار مجلس إدارة جديدة للدورة الانتخابية (2017-2021).

ويستعرض مصراوي أبرز ما قاله أعضاء قائمة سليمان خلال الندوة في السطور التالية:

- أحمد سليمان: "لا نخشى أي منافس، مرتضى منصور قتل دور الشباب في اللائحة، وأعد أن حكم الفرد انتهى وعصر الظلم انتهى، وسننقل الزمالك نقلة كبيرة للعالمية، هاني العتال شخص قيادي وصامد وهناك من يحاول القضاء عليه ولكنهم لن يتمكنوا من ذلك".

- هاني العتال: "مرتضى منصور في تولي رئاسة النادي (بالعافية) وأهان الجميع، الكل يرى وضع الزمالك وما الذي يحدث داخل النادي بعدما فقد استقراره لأن النادي منذ عام 2005 في المحاكم بسبب مرتضى".

- سيف العماري: "ترشحنا حبا في النادي لأنه يستحق منا الكثير، وكل ما يقال عن القائمة أكاذيب، هدفنا خدمة النادي ولسنا مثل غيرنا الذي يخوض الانتخابات لمصالح خاصة، مصطفى سيف العماري ومصطفى عبدالخالق سبق وتقدما يالاستقالة من مجلس مرتضى لأنهما هما محترمان ورفضا التهميش".

- مصطفى عبدالخالق: "أحمد سليمان هو الأحق برئاسة الزمالك، جعل لانتخابات النادي شكلا بترشحه للرئاسة، وهو من سيتصدى للديكتاتور المتواجد حاليا وينهي سياسة التوريث".

- الحسيني سمير: "أحلم أن يعود الزمالك كما كان في الماضي، وقائمة أحمد سليمان محترمة وتستحق النجاح".

- بدوي نجيلة، المرشح على منصب العضوية كمستقل، أعلن دعمه لقائمة سليمان في الانتخابات قائلا: "تقدمت للترشح حبا للزمالك ولا أخشى أحدا أنا صعيدي، وأحمد سليمان هو الأحق والأصلح لرئاسة الزمالك، ومتضامن مع هاني العتال لأن موقفه سليم".

فيديو قد يعجبك: