دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك لم يحسم موقف عودة شيكابالا

09:50 ص الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق طلعت:
قال طارق يحيي، المدرب العام بفريق الزمالك، إنه لم يتم حسم موقف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق المُعار إلى صفوف الرائد السعودي.

وأضاف يحيي من خلال تصريحات لبرنامج ستاد الهدف والذي يقدمه وليد صلاح الدين على إذاعة الشباب والرياضة، أن الجهاز الفني للأبيض بقيادة المونتينيجري نيبوشا يتحدث عن شيكابالا بشكل جيد، مردفًا أنه لم يتحدد بعد موقف اللاعب.

وكان شيكابالا قد رحل عن صفوف الزمالك الصيف الماضي إلى الرائد السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وقال يحيي: "رحيل شيكابالا كان قرارًا مشتركًا بين الإدارة والجهاز الفني، وحتى الآن لم يتم حسم موقف اللاعب سواء بالعودة أو البيع النهائي، ويبقى هذا الأمر بين الإدارة وبين المدير الفني."

وشهدت الفترة الماضية تألق شيكابالا في دوري المحترفين السعودي، مما جعل المدرب هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري يوجع الدعوة له من أجل الانضمام لصفوف الفراعنة، وشارك اللاعب بالجولة الأخيرة من التصفيات أمام غانا وسجل هدف مصر الوحيد في المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف في كل شبكة.

وانتقل يحيي للحديث عن المهاجم كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق، مؤكدًا أن اللاعب يُعاني من سوء توفيق.

وقال: "مباريات الزمالك تحتاج مجهود أكبر عن مباريات الاتحاد السكندري الذي كان يلعب له، لذلك فهو مطالب ببذل مجهود أكبر في الفترة المقبلة، لا سيما وأن لاعبي الفريق يساندونه بكل قوة، وسوف يحصل على خبرات أكبر في الفترة المقبلة".

ونفى المدرب أن يكون هناك نية للاستغناء عن الثلاثاء أشيمبونج وعلاء الشبلي وأحمد رفعت، وشدد المدرب عن أن الثلاثي مستمر في صفوف الفريق.

فيديو قد يعجبك: