الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يوجِّه 6 رسائل.. "خرابة الزمالك وقلة أدب يشاهدها لأول مرة"

01:28 ص الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تغنى مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بما حققه في النادي منذ توليه الرئاسة عام 2014 الماضي، معربًا عن غضبه مما يشاهده من جانب بعض المرشحين للانتخابات المقبلة.

ويتطلع مرتضى لرئاسة الزمالك لدورة جديدة، في الانتخابات المقرر إقامتها نهاية الأسبوع الجاري، بقائمة تضم أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى نائبين، وحازم ياسين في منصب أمين الصندوق، وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار كأعضاء.

ويحل مرتضى ضيفًا على برنامج "ملعب الشاطر" مع الإعلامي إسلام الشاطر عبر قناة "المحور" صباح الثلاثاء.

ويرصد "مصراوي" في السطور التالية أبرز التصريحات التي أدلى بها مرتضى خلال الجزء الأول من البرنامج:

- في واقعة غير مسبوقة، لم أشاهد في نادٍ آخر ما رأيته من بعض المرشحين لانتخابات الزمالك، تطاول وقلة أدب، وهذا لن يؤدي إلى فوزهم في الانتخابات.

- حتى الآن لم أردّ على قلة الأدب، ويوما الخميس والجمعة سيكونان يوم القيامة بالنسبة للمتطاولين، سنشهد زلزالاً من أعضاء الجمعية العمومية.

- حققنا وفرًا في الميزانية بقيمة 152 مليون جنيه، وسدّدنا 51 مليونًا من الضرائب التي فُرضت على النادي سابقًا، ونسدد 100 مليون من قيمة مستحقات اللاعبين السابقين.

- حوَّلت النادي من (خرابة) إلى مجتمع عالمي وسط إشادة دولية بالمستوى الراقي الذي أصبح عليه النادي، سواء الرياضي أو المالي أو الإنشائي، الذي يليق بالأعضاء.

- الزمالك حصل على 12 بطولة دوري، 6 منها جاءت في عهدي، كما أن إيجار المحلات الذي كانوا يتحدثون عنه أصبح 54 ألف جنيه شهريًا، بعدما كان ألف جنيه فقط وفي كل عام.

- اشتعلت الانتخابات بعدما دُفعت الأموال من جانب ممدوح عباس، ليتم الهجوم عليّ من دون مبرر، وقام هاني العتال بتزوير العضويات، لذلك قامت المحكمة باستبعاده من الانتخابات ولست أنا.

فيديو قد يعجبك: