دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي ينتخب.. مصطفى مراد فهمي: حملة الخطيب أفضل ماديًا من طاهر

09:37 ص الأحد 19 نوفمبر 2017

محمود طاهر ومحمود الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد مصطفى مراد فهمي، المرشح على منصب نائب رئيس النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة، أن حملة محمود الخطيب أفضل ماديًا من محمود طاهر الرئيس الحالي للقلعة الحمراء.

ويعد مصطفى مراد فهمي ضمن قائمة محمود طاهر في الانتخابات المقرر إقامتها نهاية شهر نوفمبر الجاري، وسط منافسة قوية مع قائمة محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي.

وقال مراد فهمي، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد الهدف" صباح الأحد: "أزعجني مانشيت في إحدى الصحف بأن أموال طاهر تنافس شعبية الخطيب، هذا غير صحيح".

وتابع: "أؤكد بأن حملة محمود الخطيب أفضل ماديًا من حملة محمود طاهر في الدعاية الانتخابية".

ولفت السكرتير السابق للاتحاد الإفريقي "كاف" إلى أنه أيد محمود الخطيب رئيسًا للأهلي في العام الماضي، لكنه لم يكن يرى ما فعله محمود طاهر في النادي خلال فترة ولايته.

وأوضح: "كنت في سويسرا وبعيدا عن النادي، طرح أحد الإعلاميين سؤالا، وهو هل تترشح لرئاسة الأهلي، فكان ردي هو أن الخطيب أجدر بذلك، فقد كانت المقارنة بيني وبينه".

وأكمل: "ردي كان دبلوماسيًا، لم يكن محمود طاهر وقتها في الصورة، ولكن اليوم أنا مقتنع بأن طاهر الأجدر لرئاسة الأهلي بعدما تقربت منه، حيث نجح في جعل النادي في نقطة أخرى".

وأنهى مصطفى مراد فهمي تصريحاته قائلا: "كامل الاحترام الوحب والتقدير للخطيب كنجم أسطوري في تاريخ النادي، ولا يختلف عليه اثنان، ولكن إداريًا أرى أن طاهر هو الأفضل".

فيديو قد يعجبك: