دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مفاجأة الخطيب مكذبًا مدير الأهلي: لم يتم دعوتي للتجمع الخامس

09:08 م السبت 18 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب مهند مجدي، عضو مجلس إدارة الأهلي المنضم لقائمة محمود الخطيب، عن اندهاشه من تصريحات شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي، حول حضور وضع حجر الأساس للفرع الجديد بالتجمع الخامس.

وكان شيرين شمس أكد في تصريحات تلفزيونية أن مجلس إدارة الأهلي لم يتجاهل مجدي ووجه الدعوة إليه لحضور الفعاليات ولم يستجب (طالع التفاصيل).

وقال مجدي، في تصريحات هاتفية ببرنامج "المدرج" عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "مندهش من تأكيد مجلس إدارة الأهلي على توجيه الدعوة إليّ لحضور فعاليات افتتاح الفرع الجديد بالتجمع الخامس".

وأوضح: "لم يتم دعوتي لافتتاح فرع التجمع الخامس، ما قاله مدير النادي عار تماما من الصحة، وتم وقف إرسال محاضر الاجتماعات إلي عن طريق البريد الإلكتروني منذ فترة، بعد استبعادي من المجموعة".

وأكمل: "ورغم هذا، أعرف حقوقي جيدًا وأحرص دائما على حضور اجتماعات مجلس الإدارة، وحضرت آخر اجتماع الذي كان يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر الماضي، على الرغم من عدم دعوتي إليه أيضًا".

وأتم مهند مجدي تصريحاته قائلا: "كنت حريصا على استكمال مهامي كعضو في مجلس الإدارة، وتمنيت حضور فعاليات هذا الحدث الكبير بالتجمع الخامس، لكني كما قلت من قبل لا أحب كشف التفاصيل".

يُذكر أن مهند مجدي فجَّر فاجأة من العيار الثقيل وانضم إلى قائمة محمود الخطيب في الانتخابات المقرر إقامتها نهاية نوفمبر الجاري، رغم أنه عضو في مجلس الأهلي وخاض الانتخابات الماضية في قائمة محمود طاهر.

فيديو قد يعجبك: