دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. تدريبات بدنية شاقة.. والشناوي يصطدم بالشيخ

05:50 م السبت 18 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استأنف فريق الكرة بالأهلي تدريباته على ملعب "مختار التتش"، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، وسط حالة اصطدام بين محمد الشناوي وأحمد الشيخ ثنائي الفريق.

ويحل الأهلي ضيفا على الإسماعيلي يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من المسابقة.

وتعرض الثنائي محمد الشناوي وأحمد الشيخ للإصابة إثر اصطدامهما ببعض، على هامش المران.

وجاءت إصابة الثنائي بعد انتظار الشيخ لكرة عرضية، لينقض الشناوي على الكرة ويصطدم الثنائي ببعضهم ليسقطان على الأرض، حيث تعرض الحارس لكدمة في المعدة والشيخ لدوار بسيط.

ويعاني المدير الفني حسام البدري من عدة غيابات في صفوف فريقه، على رأسهم الظهير التونسي علي معلول وثنائي خط الدفاع محمد نجيب ورامي ربيعة

وخصص المعد البدني أنيس الشعلالي فقرة بدنية شاقة لجميع اللاعبين -باستثناء محمد نجيب وأحمد حمدي- لمدة 30 دقيقة، بدأت بالجري حول الملعب والإطالات ونقل الكرة.

ودخل اللاعبون الأساسيون سعد سمير ومحمد هاني وأيمن أشرف وحسين السيد وحسام عاشور وجونيور أجاي ووليد أزارو وعمرو السولية، في تدريبات بالجري حول الملعب و تأهيل بصالة الجيم.

ومن المقرر أن يسافر الفريق إلى الإسكندرية صباح غدا الأحد، على أن يتوافد اللاعبون على النادي في العاشرة والنصف صباحًا للسفر، قبل خوض المران الأخير بالإسكندرية مساء غدًا الأحد.

يُذكر أن الأهلي يحتل المركز العاشر مؤقتًا وفي جعبته 10 نقاط من أربع مباريات، فيما يتربع الدراويش بقيادة الفرنسي سيباستيان ديسابر على قمة جدول ترتيب الدوري بـ20 نقطة دون تعرضه لأي هزيمة.

فيديو قد يعجبك: