الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي: تصريحات عبد الحفيظ ستوتر العلاقات

01:14 ص السبت 18 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

حذر سعفان الصغير مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي، من تدهور العلاقات بين إدارة القلعة الصفراء والأهلي بعد تصريحات مدير الكرة سيد عبد الحفيظ.
وكان سيد عبد الحفيظ انتقد الحكام عقب مباراة الإنتاج الحربي والتي انتهت لصالح الأحمر (2-1) مطالبًا اتحاد الكرة باختيار حكم قدير لإدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي.
وأضاف مدرب حراس مرمى الإسماعيلي في تصريحات لشاشة "LTC" صباح السبت :"كل التقدير والاحترام لسيد عبد الحفيظ، لكن أظن أنه أخطأ عندما تحدث عن الحكم وهذا يدل على ضغط من جانب الأهلي لاتحاد الكرة".
وتابع :"جماهير الإسماعيلي تنتظر قرار لجنة الحكام واتحاد الكرة بشأن حكم مباراة الأهلي، والجماهير لن تسكت على أي خطأ من جانب الحكم".
وأكمل :"أتمنى إقامة مباريات الإسماعيلي والأهلي على ملعبنا خاصة أن المباراة تقام من غير جماهير لكن الأمن يمنع خوض المباراة في الإسماعيلية لدواعي أمنية".
وانتقد مدرب حراس الإسماعيلي اتحاد الكرة بسبب خوض مباراة طنطا على ملعب الأخير وعدم إقامته على ملعب المحلة مثل الأهلي والزمالك :"احنا اتبهدلنا، الإسماعيلي ليس نادي صغير في مصر".
ويتصدر الإسماعيلي صدارة المسابقة بـ20 نقطة كما يمتلك الفريق الأصفر مباراة مؤجلة أمام الأهلي والتي من المقرر أن تقام الإثنين المقبل على ملعب برج العرب ضمن مباراة من الأسبوع الرابع.

فيديو قد يعجبك: