عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مدرب النصر: الخسارة من الزمالك مرضية.. ونلعب في حدود الامكانيات المتاحة

10:23 م الجمعة 17 نوفمبر 2017

النصر

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا


كتب- علي البهجي:
أكد سيد عيد، المدير الفني لفريق النصر، أنه لم يسعى لتحقيق الفوز على الزمالك، لأنه يعلم جيدا قدرات لاعبيه، ويؤمن بأن هناك فوارق كبيرة بين الزمالك والنصر.

وحقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا على حساب النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري.

وقال عيد في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إنه واجه فريق كبير ويملك قدرات في جميع الخطوط وخاصة من الناحية الهجومية، والفوز على فرق الأهلي والزمالك ليس من أهدافه لصعوبة تحقيق ذلك.

وأضاف، أن الأهم خلال المرحلة المقبلة التركيز مع الفرق التي تقاسم نفس المتسوى في الدوري، مشيرا إلى أن الفريق يسير بخطوات ثابتة والنتيجة كانت مرضية رغم الخسارة بهدفين.

وتابع:" النصر يلعب في حدود الامكانيات المتاحة، والزمالك تفوق بسبب خبرات لاعبيه واستغلاله الكرات الثابتة".

وعن التعاقد مع صفقات جديدة في يناير المقبل، أكد مدرب النصر أن ناديه من الصعب التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتيوية المقبلة.

وأوضح أن فريقه لا سدفع أى أموال في لاعبين جدد، ويعتمد على لاعبي الفريق في اعطائهم الفرصة لكي يثبتوا أنفسهم في الدوري .

فيديو قد يعجبك: