الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يفقد 3 أوراق رابحة قبل موقعة الإسماعيلي

08:14 م الجمعة 17 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة جديدة، قبل مواجهة الإسماعيلي يوم الاثنين المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري.


وكشف مصدر بالجهاز الطبي للأهلي لمراسل مصراوي، أن الفريق سيفقد خدمات الثنائي رامي ربيعة وزميله في الفريق  محمد نجيب، خلال مواجهة الدراويش المقبلة.

وخرج نجيب ، من حسابات الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى، فى مباراة الإسماعيلى، حيث كان يعاني من آلام فى عضلات الحوض.

وغاب نجيب عن الأهلى فى مباراتى تليفونات بنى سويف بكأس مصر، ثم الإنتاج الحربى بسبب هذه الإصابة.

وفي سياق كان ربيعة أصيب بشد فى العضلة الضامة، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني فى مباراته مع منتخب غانا، فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتلقى النادي الأهلي خبرًا سيئًا بتجدد إصابة لاعبه الدولي التونسي علي معلول، وابتعاده عن الملاعب لمدة 21 يوما.

وكان معلول، الذي عانى مؤخرًا من إصابة في العضلة الخلفية، شارك في مباراة منتخب بلاده المصيرية أمام ليبيا الأسبوع الماضي، في المواجهة التي حسمت تأهل نسور قرطاج لكأس العالم.

وكشف مصدر في النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لمراسل "مصراوي"، مساء الجمعة، أن صاحب الـ27 عامًا خضع لأشعة أثبتت تجدد إصابته في العضلة الخلفية، ليتأكد غيابه 3 أسابيع.

وكان الجهاز الطبي للأهلي أرسل التقرير الطبي لمعلول إلى منتخب تونس للتحذير من الدفع به، لكن المدير الفني نبيل معلول أشركه في المباراة بعد التأكد من سلامته وفقًا للتشخيص الطبي.

يأتي هذا في ظل معاناة الظهير الأيسر الآخر حسين السيد من إجهاد في العضلة الخلفية، بعد مشاركته في مباراة الإنتاج الحربي أمس الخميس والتي انتهت بفوز الأهلي (2-1)، تعويضًا لغياب علي معلول.

فيديو قد يعجبك: