بالفيديو .. زلة لسان تعيد أزارو إلى الدارجة المغربية

02:18 م الجمعة 17 نوفمبر 2017
بالفيديو .. زلة لسان تعيد أزارو إلى الدارجة المغربية

كتب - محمد يسري مرشد:

تخلى المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، عن استعمال اللهجة المصرية في ثاني لقاءاته على الهواء مباشرة، الذي تم عقب مباراة الأحمر مع الإنتاج الحربي مساء الخميس.

وقاد أزارو الأهلي لتحقيق فوز غالٍ على الإنتاج الحربي 2-1 فى المباراة التي أقيمت على ملعب السلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري الممتاز.

وعلم "مصراوي" أن وكيل اللاعب وبعض المقربين طالبوه باستخدام اللهجة المغربية البسيطة أثناء إجراء الحوارات، بسبب زلة لسان للمهاجم المغربي اثناء حوار عقب مباراة النجم بإياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي سجل فيها اللاعب ثلاثة أهداف "هاتريك" وانتهت بفوز الأحمر 6-2.

وحاول اللاعب استخدام اللهجة المصرية في لقاء مع قناة "بي إن سبورتس" عقب مباراة النجم إلا أنه خانه التعبير في الرد على سؤال يتعلق بالانتقادات وإهدار الفرص السهلة.

وقال اللاعب للقناة القطرية باللهجة المصرية " لا يمكن أن اتخانق مع قدرة الله عشان أجيب أهداف".

واستهجنت بعض وسائل الإعلام المغربية تصريح أزارو وهو نفس الوضع الذى واجهه فى مصر  على اعتبار أن السؤال كان يمكن الرد عليه بصورة أفضل.

ورد أزارو مساء الخميس على نفس السؤال عقب مباراة الأهلي والإنتاج الحربي الذى سجل فيها هدفين  بالمغربية "اللى يبغي يهدر يهدر".

وقصد أزارو " الذى يريد التحدث كثيرًا من دون فائدة يتحدث، لا أكترث بهم".

وكانت وسائل الإعلام المغربية قد تناقلت حديث أزارو باللهجة المصرية عقب مباراة النجم ووصفته بـ"المثير"، قبل أن يعدل اللاعب عن قراره، ربما إلى أن يتقن التحدث باللهجة المصرية.

 

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان