كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

إنفوجراف.. 5 أرقام لافتة لأزارو مع الأهلي

11:50 ص الجمعة 17 نوفمبر 2017

وليد أزارو يحتفل بهدفه

كتب- عمر قورة:

لم يسجل أي لاعب في الأهلي أهدافا أكثر من المهاجم المغربي وليد أزارو، منذ انضمامه للقلعة الحمراء مطلع الموسم الجاري بأكثر من مليون دولار في يونيو الماضي.

وأحرز صاحب الـ22 عامًا هدفين في مرمى الإنتاج ليقود الأهلي للفوز (2-1)، رافعًا عدد أهدافه حتى الآن بقميص المارد الأحمر إلى 8 في 11 مباراة بجميع المسابقات.

وفي هذا التقرير، يستعرض مصراوي 5 أرقام لافتة لأزارو الذي أثبت ثقة المدير الفني حسام البدري به، بعد الانتقادات التي طالته بسبب الفرص التي يهدرها:

- أحرز أزارو ستة أهداف في آخر ست مباريات لعبها مع الأهلي، كما قدم تمريرتين حاسمتين، وتسبب في احتساب ركلتي جزاء أمام تليفونات بني سويف.

- بثنائيته في مرمى الإنتاج يكون أزارو سجل أهدافا مع الأهلي في جميع المسابقات، بعدما دوّن أول أهدافه بالدوري، بجانب الكأس ودوري الأبطال والبطولة العربية.

- بات وليد أزارو أول محترف في صفوف الأهلي يسجل هدفين في تاريخ مواجهات المارد الأحمر الـ12 أمام الإنتاج الحربي خلال مباراة واحدة.

- وخلال مباراة الإنتاج، كان أزارو أكثر لاعبي الأهلي تسديدًا على مرمى عامر عامر (4 منهم 3 بين القائمين والعارضة) بنسبة دقة 75%، و100% التحامات هوائية.

- وبشكل عام، نفذ صاحب القميص رقم 9 ثمانية تسديدات بين الثلاث خشبات في المسابقات الرسمية منذ انضمامه للأهلي، أحرز منهم سبعة أهداف، بنسبة نجاح بلغت 87.5%.

DOyZACsWkAUQTLQ

فيديو قد يعجبك: