الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

التشكيل المتوقع.. 5 تغييرات للزمالك أمام النصر.. عودة المصابين

09:54 ص الجمعة 17 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استقر المونتينجري نيبوشا يوفيتيتش، المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مواجهة النصر في الدوري الممتاز مساء اليوم الجمعة.

ويستضيف الزمالك فريق النصر على ملعب "ستاد القاهرة" في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة التي يحمل لقبها النادي الأهلي.

وأفاد مراسل مصراوي أن نيبوشا سيجري خمسة تغييرات على تشكيل الزمالك الذي بدأ به مباراة المنيا في افتتاح مباريات كأس مصر الأسبوع الماضي، والتي فاز فيها (1-0).

ويعود الحارس الدولي أحمد الشناوي لحماية مرمى الزمالك بعد تعافيه من الإصابة، خاصةً في ظل إصابة الحارس الثاني محمود جنش، الذي يغيب عن الملاعب لنهاية العام الجاري.

وفي خط الدفاع، يشارك محمود علاء بدلا من محمود حمدي "الونش" كقلب دفاع، كما يعود اللاعب السوري مؤيد العجان لقيادة الجبهة اليسرى بدلا من الشاب أحمد فتوح.

كما يشارك اللاعب الدولي طارق حامد في خط الوسط بدلا من محمود عبدالعاطي دونجا، وأيضا هداف الفريق محمد أشرف "روقة" بعد تعافيه من الإصابة بدلا من أيمن حفني.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك (4-2-3-1) على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

الدفاع: حازم إمام وعلي جبر ومحمود علاء ومؤيد العجان.

الوسط: طارق حامد ومحمد أشرف "روقة".

وسط الهجوم: أحمد داوودا وأحمد مدبولي وعبدالله جمعة.

وفي الهجوم: كابونجو كاسونجو.

يُذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث بـ15 نقطة من أربعة انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمة، فيما يقبع النصر بقيادة سيد عيد في المرتبة قبل الأخيرة دون أي انتصار (4 تعادلات و3 هزائم).

فيديو قد يعجبك: