الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الأهلي يتحدى"عقدة" مختار في عودته بالدوري.. ومنافسة رباعية على الصدارة

10:44 ص الأربعاء 15 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

بعد فترة توقف يعود قطار الدوري من جديد، عندما ينطلق الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري، بإقامة عديد من المباريات القوية والمنتظرة. 

ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي أبرز مباريات الأسبوع التاسع ومواقف الفرق قبل بداية الجولة: 

الداخلية × الأسيوطي 

أول مباريات الجولة عندما يواجه الداخلية نظيره الأسيوطي على ملعب الشرطة بالعباسية، في لقاء يحتاج كل طرف تحقيق النقاط الثلاث. 

الداخلية صاحب المركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط، لم يحقق نتيجة الفوز في آخر ثلاث جولات، حيث يأمل العودة لطريق الانتصارات والفوز على حساب الأسيوطي. 

في المقابل، يأمل الأسيوطي، والذي يمتلك نفس رصيد الداخلية في مواصلة صحوته بعدما فاز في آخر مباراة بالدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب الإنتاج الحربي، بالإضافة إلى بلوغه دور الـ16 من مسابقة كأس مصر. 

إنبي × الاتحاد السكندري 

في مباراة متكافئة أيضًا يبحث إنبي عن استعادة الثقة مجددًا بعد خروجه من مسابقة كأس مصر على يد إف سي مصر من خلال الفوز على الاتحاد السكندري. 

إنبي رغم خروجه من الكأس بدأ استعادة عافيته من جديد، خاصة بعد تولي إيهاب جلال تدريب الفريق، والذي لم ينل أي خسارة حتى الآن بالدوري بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراة. 

على الجانب الآخر، يبحث الاتحاد السكندري الخروج من النتائج السلبية بتحقيق نتيجة إيجابية أمام إنبي، خاصة بعد تولي الفرنسي ميشيل كافالي، والذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن مع زعيم الثغر بالدوري. 

ويحتل إنبي المركز التاسع برصيد 10 نقاط، في المقابل يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الثالث عشر برصيد ثماني نقاط. 

وادي دجلة × مصر المقاصة 

يخوض وادي دجلة، والذي لم يحقق أي انتصار في آخر 6 مباريات، مواجهة صعبة أمام مصر المقاصة، والذي بدأ في استعادة طريق الانتصارات مع مدربه الجديد عماد سليمان. 

دجلة صاحب المركز الخامس عشر، والذي يمتلك 6 نقاط يريد مواصلة الانتصارات بعدما عبر إلى دور الـ16 من مسابقة كأس مصر بالفوز على كفر الشيخ.

أما مصر المقاصة، والذي حقق آخر انتصارين، سواء بالفوز على سموحة بالدوري أو المريخ بالكأس يبحث عن انتصار جديد يبعده عن مراكز الهبوط، حيث يأتي الفريق الفيومي في المركز السادس عشر بخمس نقاط. 

طنطا × الإسماعيلي 

يحل الإسماعيلي ضيفًا ثقيلاً على طنطا في مباراة من الصعب أن يتحدد نتيجتها، نظرًا للنتائج الإيجابية التي حققها الطرفان. 

الإسماعيلي متصدر المسابقة بـ17 نقطة، والذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي، لديه الحافز من جديد للحفاظ على الصدارة لأسبوع آخر، خاصة بعد فوزه على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف بالكأس. 

ويدخل طنطا اللقاء وهو في المركز السادس بـ11 نقطة، بحثًا عن مصالحة جماهيره بعد الخروج من الكأس بالخسارة أمام حرس الحدود (0-2) ضمن مباريات دور الـ16. 

سموحة × الرجاء

تحت شعار لا بديل عن النقاط الثلاث يدخل سموحة والرجاء المباراة، وأملهما تحقيق الفوز فقط. 

فمنذ فوز سموحة على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد والفريق السكندري فشل في تحقيق انتصار بعدها بالخسارة أمام طلائع الجيش ومصر القاصة، ليتراجع الفريق إلى المركز الخامس بـ12 نقطة. 

في المقابل، يتمنى الرجاء، والذي يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بتحقيق انتصار أول بالدوري بعد تلقيه سبع هزائم. 

الإنتاج الحربي × الأهلي 

يخوض الإنتاج الحربي مباراة صعبة أمام الأهلي، يحتاج فيها الأول للخروج بنتيجة إيجابية، فيما يبحث المارد الأحمر عن نتيجة الانتصار فقط. 

الأهلي سيسعى للتخلص من عقدة مختار مختار، بعدما فشل الأحمر في تحقيق الانتصار عليه الموسم الماضي عندما كان مدربًا للاتحاد السكندري والإنتاج. 

الإنتاج الحربي يدخل المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، في المقابل يتواجد الأهلي في المركز الرابع عشر برصيد سبع نقاط، إلا أن الأحمر لديه خمس مباريات مؤجلة. 

بتروجيت× طلائع الجيش 

وعلى ملعب السويس، يواجه بتروجيت نظيره طلائع الجيش في مباراة وسط الترتيب، حيث يتواجد الفريق البترولي في المركز الثامن برصيد 10 نقاط، بينما يأتي الجيش في المركز السابع برصيد 11 نقطة. 

الزمالك × النصر 

يتمنى الزمالك للمباراة الثالثة على التوالي أن يستكمل انتصاراته بحثًا عن الصدارة، لكن هذا سيصطدم أمام طموح النصر، والذي يحتل المركز قبل الأخير بأربع نقاط. 

الزمالك صاحب الـ15 نقطة سيدخل المباراة بحثًا عن فوز آخر في ظل النتائج الجيدة التي يحققها الفريق مؤخرًا أما النصر، فسيكون أقصى طموحه هو التعادل على أقل تقدير، خاصة أن المنافس ليس سهلًا. 

المصري × المقاولون 

قد تكون قمة الجولة، نظرًا لنتائج الفريقين في الدوري، فالأول يتواجد في وصافة المسابقة بـ16 نقطة، أما ذئاب الجبل فيحتل المركز الرابع بـ15 نقطة، ويمتلك مباراة أمام الأهلي.

فيديو قد يعجبك: