دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

محمود طاهر: الأهلي في أزمة مع الأولمبية بسبب أعضاء زايد

08:39 م السبت 11 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(أ ش أ):

أعلن رئيس النادي الأهلي محمود طاهر، والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة، أنه سيقوم بإرسال خطاب غدا إلى اللجنة الأولمبية من أجل إدراج أسماء أعضاء فرع الشيخ زايد بالكشوفات الانتخابية، وسينتظر ردًا خوفًا من بطلان الانتخابات المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجاري.

وقال طاهر في ندوة لقائمته بفرع الشيخ زايد: "مقتنعون تمامًا بأحقية الأعضاء في التصويت، واختيار المجلس الذي سيدير النادي بفروعه خلال السنوات الأربع المقبلة".

وتابع: "نمر بأزمات عديدة مع اللجنة الأولمبية في مقدمتها أزمة اللائحة وكذلك إدراج أسماء أعضاء الشيخ زايد في الكشوف الانتخابية، ولكني أخشى من بطلان الانتخابات".

يذكر أن قانون الرياضة قد حرم أعضاء الفروع من التصويت أو الترشح في انتخابات الأندية، إلا أن أعضاء الشيخ زايد يمتلكون حكمًا صادرًا من محكمة القضاء الإداري، يؤكد أحقيتهم في الترشح والانتخاب.

من جانبه، حرص الدكتور هاني سري الدين المرشح لمنصب عضوية مجلس الإدارة في قائمة طاهر على التأكيد بأن القائمة كلها قامات وكل فرد فيها له قصة نجاح في عمله الخاص، ولن يقبل أحد فيهم الفشل في العمل العام والتطوعي. 

وقال سري الدين إن أفراد القائمة جميعا يدركون حجم وقيمة النادي الأهلي، لذا فهم جاهزون للنجاح في الملفات الاجتماعية والرياضية والاستثمارية بالنادي.

وجاءت زيارة القائمة لفرع للشيخ زايد للالتقاء بجميع الأعضاء وتعرفهم على البرنامج الانتخابي وتقديم كشف حساب عن الفترة السابقة، وذلك قبيل انتخابات الأهلي التي من المقرر أن تقام في 30 نوفمبر الجاري لاختيار مجلس إدارة جديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان