تقرير.. رقم قياسي لمتعب ضمن أبرز 6 ملامح للأهلي بعد مواجهة التليفونات

11:08 م الجمعة 10 نوفمبر 2017
تقرير.. رقم قياسي لمتعب ضمن أبرز 6 ملامح للأهلي بعد مواجهة التليفونات

كتب - محمد همام: 

تأهل الأهلي إلى دور الـ16 من مسابقة كأس مصر بعد فوزه العريض على تليفونات بني سويف بخمسة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي حامل اللقب نظيره الداخلية في ثمن نهائي الكأس بعدما تمكن من الوصول لنفس الدور بالفوز على النصر بهدف دون مقابل.

وفي القرير التالي، يرصد "مصراوي" أبرز ملامح فوز الأهلي العريض في مباراة الليلة:

- عماد متعب

بعد 11 دقيقة من نزوله استطاع عماد متعب أن يسجل هدفًا للأهلي ليصبح هداف الفريق الأحمر في بطولة الكأس بـ19 هدف في آخر 50 عامًا بعد تخطيه عبد الحليم علي هداف الزمالك التاريخي صاحب الـ18 هدف في الكأس.

متعب نجح أيضًا أن يسجل أول أهدافه مع الأهلي خلال الموسم الجديد.

- واقعة جديدة

أهدر أحمد حمودي لاعب الأهلي ركلتي جزاء أمام تليفونات بني سويف، هذه الواقعة ليست الأولى بل سبقه الثنائي وائل جمعة وعبد الله السعيد عندما تصدى علي فرج حارس التليفونات وقتها ركلتي جزاء عام 2013.

- أول هدف

في أول مباراة مع الأهلي بمسابقة الكأس استطاع هشام محمد أن يسجل هدفه الأول مع الأحمر منذ انتقاله من مصر المقاصة خلال الصيف الجاري.

ونجح وليد أزارو أن يسجل هدفه الأول مع الأهلي بالكأس بعدما نجح في التسجيل بالبطولة العربية بالإضافة إلى تسجيله أربعة أهداف ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما نجح أيضًا أحمد حمدي أن يدون أول أهدافه مع الأهلي بعد تسع مباريات مشاركة مع الأحمر سواء بالبطولات المحلية أو القارية.

ظهور أول

شارك أيمن أشرف للمرة الأولى مع الأهلي بشكل رسمي منذ انتقاله من سموحة في صفقة انتقال حر، وشارك أشرف كقلب دفاع بجوار محمد هاني في ظل إصابة محمد نجيب وانضمام الثنائي رامي ربيعة وسعد سمير للمنتخب استعدادًا للقاء غانا.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان