أيوب عن إهدار حمودي ركلتي جزاء: عبد الله السعيد سبقه.. وليس معيار للتقييم

10:17 م الجمعة 10 نوفمبر 2017
أيوب عن إهدار حمودي ركلتي جزاء: عبد الله السعيد سبقه.. وليس معيار للتقييم

حمودي

كتب- علي البهجي:

أعرب أحمد أيوب، القائم بأعمال المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بتخطي عقبة تليفونات بني سويف في كأس مصر، والفوز رغم الصعوبات التي يواجهها الفريق.

استهل الأهلي حملة الدفاع عن لقب كأس مصر باكتساح فريق تليفونات بني سويف (5-0) في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "بتروسبورت" مساء الجمعة.

أحرز أهداف المارد الأحمر هشام محمد وعمرو السولية ووليد أزارو وعماد متعب "ضربة جزاء" وأحمد حمدي في الدقائق 20 و23 و40 و56 و82 من عمر اللقاء.

وتأهل الأهلي إلى دور الـ16 في كأس مصر، ليضرب موعدًا مع الداخلية الذي فاز على النصر بهدف نظيف يوم الثلاثاء الماضي في دور الـ32 من المسابقة الأقدم.

وقال أيوب في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إن الأهلي حقق العديد من المكاسب بعد الفوز على تليفونات بني سويف ومن أهمها استعادة الثقة بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف:" خطوة هامة في رحلة الدفاع عن اللقب، ولا يزال هناك العديد من المباريات للحفاظ على كأس مصر".

وعن إهدار أحمد حمودي ركلتي جزاء خلال مواجهة بني سويق، أكد أنه حمودي لم يكن الأول الذي يهدر فقد سبقه زميله في الفريق عبد الله السعيد وتعرض لنفس الموقف.

وأوضح أيوب، أن حمودي قدم مباراة جيدة مستغلا سرعته في الخط الأمامي وشكل خطورة على المنافس، بالإضافة لصناعة عدد من الفرص لزملائه في الفريق.

وأشار إلى أن الجهاز الفني للأهلي لا يضع فكرة إضاعة حمودي لركلتي جزاء معيار لتقييمه، فهو لاعب هام في الفريق، وكان يسعى للتسجيل لكنه واجه سوء حظ.

واختتم:" الأهلي عانى من بعض الغيابات قبل المباراة بسبب الإصابات أو الانضمام للمنتخب الوطني، وحسام البدري هو من وضع تشكيل مباراة تليفونات بني سويف".

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان