دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عضو الزمالك يُجيب.. كيف وفروا أموال الصفقات والإنشاءات الجديدة؟

03:34 ص الأربعاء 01 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة الزمالك إن الأربع سنوات الماضية تمت العديد من الأشياء الإيجابية داخل النادي ولكن هناك من يريد وضع النادي في صورة معينة.

وبسؤال مقدم برنامج الحريف المُذاع على فضائية DMC مساء يوم أمس الثلاثاء ـ عن كيفية توفير أموال الصفقات والإنشاءات الجديدة قال أبو رجيلة :"أول شيء اهتمينا بالنادي وصرفنا على تحسين خدماته ومن ثمّ جائتنا عضويات جديدة وأصبح هناك دخل ثابت للنادي ومنها يتم الصرف على كل الألعاب".

وتابع عضو مجلس الإدارة: "بجانب ذلك عملنا جيداً بالتنسيق مع إدارة العقارات والإدارة القانونية الحمدلله تعاقدت من جانبي مع أكبر بنكين وأدخلت 32 مليون جنيه من 8 محلات فقط وتم رفع الإيجار الشهري للمحال المحيطة بسور النادي من 2 و 3 بالشهر إلى 35 ألف جنيه بل أن هناك محال مطلة على واجهة شارع جامعة الدولة وكان يتم إيجارها مقابل ألف جنيه سنوياً وتم رفعها إلى 55 ألف شهرياً".

واسترسل أبو رجيلة: "حينما جئنا كان عقد رعاية الأهرام 5 مليون جنيه ولأسباب ما حصلنا على نصفه وكذلك كان عائد البث من التليفزيون 7 مليون جنيه لا يدفعهما وحينما يصلوا يقتطع منهم اتحاد الكرة الغرامات".

وأتم عضو مجلس الإدارة حديثه بالإشارة إلى إنهم رفعوا عقد الرعاية إلى 60 مليون جنيه وسيصل العقد القادم إلى 100 مليون جنيه شاملاً حقوق البث التليفزيوني.

فيديو قد يعجبك: