دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

انتخابات الزمالك.. مرتضى يطلق اتهامات بالجملة لسليمان وعباس في مؤتمره الانتخابي

02:36 م الإثنين 30 أكتوبر 2017

قائمة مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

عقد مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي، مؤتمرا صحفيا، اليوم الاثنين، للإعلان عن قائمته الإنتخابية.

ومن المقرر أن تقام انتخابات الزمالك في يومي 23 و24 نوفمبر المقبل، على أن يتم فتح باب الترشح يوم 2 من نفس الشهر.

وشهد المؤتمر الإعلان عن الأسماء التي ضمتها القائمة، بالإضافة إلى اتهامات بالجملة لأحمد سليمان عضو مجلس الزمالك السابق والذي أعلن نيته الترشح لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة.

وكل ما يلي جاء على لسان مرتضى خلال المؤتمر:

-أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قائمته التي تضم كلا من أحمد جلال وأحمد مرتضى في منصب نائب الرئيس وحازم ياسين في منصب أمين الصندوق وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار في منصب العضوية.

-أكد مرتضى أن هناك مقعد خالي في قائمته، وأنه يفاضل بين حسن شاكر ومجدي قيشو وشريف منير وتامر التونسي لاختيار أحدهم، على أن يتم الحسم قبل الانتخابات بيومين.

-كشف عن أن برنامج قائمته الانتخابي يتضمن انشاء فرع النادي بالسادس من أكتوبر ومستشفى استثماري وفنادق استثمارية واستاد وملاعب اسكواش.

-قال مرتضى منصور إنه تقدم ببلاغ يوم السبت الماضي للنائب العام ضد الاتهامات التي وجهها أحمد سليمان وقائمته الانتخابية لمجلس الإدارة الأبيض الحالي، مشيرا إلى أن البلاغ يتضمن اتهامات بالسب والقذف والترويج لشائعات.

-أضاف أنه تقدم بطلب رسمي لمدير النادي لتأجير الصالة الخاصة بالنادي لعقد مؤتمر صحفي، وحصل على موافقة بتأجيرها ساعتين مقابل 5 ألاف جنيها، وأوضح أن قائمة أحمد سليمان كان بإمكانها تأجير الصالة بدلا من تنظيم مؤتمر بأموال ممدوح عباس في أحد الفنادق، وأشار إلى أن قائمته اسمها قائمة البناء والتنمية لكن القائمة الثانية قائمة الفساد.

-اتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس القلعة البيضاء بتزوير شهادته الجامعية، وأوضح أنه تمت مخاطبة كلية التجارة بجامعة عين شمس من قبل ترشحه للانتخابات المقبلة، للتأكد من صحة مؤهله.

-شدد على أن ممدوح عباس دمر النادي في الفترة التي ترأس فيها مجلس الإدارة، وعرض رئيس الزمالك فيديو يستعرض خلاله مقارنة بين النادي في عهد ممدوح عباس والنادي في عصر مجلس الإدارة الحالي.

-أكد مرتضى أن مجلس إدارته عندما تسلم النادي بعد فوزه في الانتخابات الماضية، كان لدى الزمالك في أرصدته بجميع البنوك مبلغ لا يتعدى 120 ألف جنيه، وأشار إلى أن مجلس عباس كان يقوم بتأجير المحلات في سور النادي بألف جنيه في السنة للمحل الواحد، وشدد على أنه استعاد 80 محل و24 مكتب، موضحا أن المجلس الأسبق أهدر المليارات على النادي، وبعدها أصبح إيجار المحل 54 ألف جنيه في الشهر.

-أوضح أن المخالفات المالية الخاصة بتأجير المحلات بالنادي في فترة تواجد ممدوح عباس بلغت 269 مليون جنيه، وأضاف أن أحد البنوك المستأجرة للمحلات في سور النادي أهدر على النادي 54 مليون جنيه، بخلاف 34 مليون أخرها تم إهدارها في محلات أخرى.

-قال مرتضى إن الملايين التي دخلت خزينة النادي في فترة توليه رئاسة النادي تم صرفها على النادي والأنشطة الرياضية وفريق الكرة وباقي الألعاب الأخرى ومستحقات اللاعبين، وأضاف أن الزمالك لم يحصل سوى على 9 ملايين جنيه من الدولة فقط للمساهمة في المنشأت، وأوضح أن خزينة النادي يتواجد فيها 109 مليون جنيه، وشدد منصور على أن تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات أكد أن النادي أهدر 984 مليون جنيه في عهد مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس.

-تحدث رئيس الزمالك عن مستحقات لاعبي فريق الكرة في عهد المجلس الأسبق، وشدد على أن هناك العديد من القضايا في الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب ممدوح عباس، حيث يتواجد 13 لاعبا لهم مستحقات متأخرة وسدد النادي جزء كبير من المستحقات بالرغم من الحجز على أرصدة النادي الأبيض، وأوضح أن عقود اللاعبين في عهد عباس أهدرت على النادي 53 مليون جنيه.

-أكد مرتضى أن أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق سبق وتقدما بطلب لوزارة الشباب والرياضة للعدول عن قرار الاستقالة، من مجلس الإدارة، وشدد أن المجلس الحالي لا يهتم بإتهامات أحمد سليمان له، موضحا أن الأخير أعلن أنه استقال من منصبه بسبب واقعة الدفاع الجوي، لكن الحقيقة أنه تقدم باستقالته بعد واقعة الدفاع بشهرين.

-عرض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خطابا من أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض يؤكد فيه حصول أحمد سليمان عضو المجلس المستقيل على 200 ألف جنيه من مستحقاته، وفي نفس الوقت عرض رئيس الزمالك مستند بأن أحمد سليمان طالب من إبراهيم مكاوي لاعب المنصور بأن يحصل منه على 150 ألف جنيه، لتسهيل انتقاله للفريق الأبيض، واعدا اللاعب بأن يتم عمل عقد بمليون و150 ألف جنيه لمدة خمسة مواسم، مقابل حصوله على 150 ألف جنيه.

-شدد مرتضى على أن كل القضايا التي تم رفعها ضد اللائحة الجديدة للنادي، لبطلانها تم رفضها من مركز التحكيم وتسوية النزاعات، وأن الانتخابات المقبلة، ستقام يومي 23 و24 نوفمبر المقبل، وفقا للائحة الجديدة للقلعة البيضاء.

-قال مرتضى في ختام مؤتمره الصحفي: "مفيش انتخابات في نادي الزمالك، انتم عاوزين تقارنوا البرازيل بمركز شباب, مفيش انتخابات في النادي، وقائمتي ستنجح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان