الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- ملخص الأحد.. هزيمة قاسية لمصر وتاريخية لريال مدريد في يوم سعيد للزمالك

02:05 ص الإثنين 30 أكتوبر 2017

ملخص الأحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

شهد يوم الأحد إقامة مجموعة من المباريات المثيرة في الألعاب المختلفة، بكرة اليد والقدم والطائرة.

ونال منتخب مصر للطائرة هزيمة قاسية بنهائي افريقيا، كذلك سجل ريال مدريد خسارة تاريخية، فيما كان الأحدا سعيدا على جماهير الزمالك.

ويقدم مصراوي ملخصا لأبرز أحدث اليوم:

كرة اليد

توج فريق كرة اليد بنادي الزمالك بطلاً للقارة الأفريقية بعدما فاز على الترجي التونسي بنتيجة 31-29 في المباراة النهائية لبطولة أفريقيا للأندية الأبطال المقامة في تونس.

واستطاع الزمالك أن يهزم الترجي بعد مباراة ماراثونية امتدت للأوقات الإضافية بعد نهاية الوقت الأصلي لها بنتيجة 25-25 قبل أن يتفوق بطل أفريقيا في النهاية.

ويعد اللقب القاري هو العاشر للزمالك في تاريخه ليظل ثانياً في لائحة الشرف الخاصة بالبطولة الأفريقية للأندية الأبطال خلف المجمع البترولي الجزائري "مولودية الجزائر سابقاً" بـ11 لقب.

 

الدوري المصري

عاد الزمالك إلى الانتصارات من جديد بتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على وادي دجلة في الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل أمام إنبي وطنطا، قبل أن يتعرض لهزيمة كبيرة من سموحة في الثلاث جولات الماضية.

ورفع الزمالك رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب، وبقى وادي دجلة بخمس نقاط فقط في المركز الـ15 بجدول الترتيب.

 

الكرة الطائرة

تلقى منتخب مصر للكرة الطائرة هزيمة تاريخية بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا 2017 التي أقيمت في القاهرة.

وتوج المنتخب التونسي بطلاً للقارة الأفريقية بعد فوزه على مصر لينفرد بصدارة لائحة شرف المتوجين بالبطولة الأفريقية برصيد تسع بطولات، مقابل ثمانية للمنتخب المصري الذي يحل في المرتبة الثانية.

وكان منتخب مصر قد توج بالبطولة الأفريقية في النسخ الست الماضية توالياً، قبل أن يخسر اللقب الحالي ليسمح لنسور قرطاج بالإنفراد بالصدارة الأفريقية.

 

الدوري الاسباني

تلقى ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، خسارة مفاجئة أمام جيرونا الصاعد حديثًا للدوري بهدف مقابل هدفين ضمن مباريات الأسبوع العاشر من عمر المسابقة.

وتعد الخسارة هيّ الثانية للريال هذا الموسم بعد هزيمته من ريال بيتيس ليظل الملكي في المركز الثالث بـ20 نقطة ويصبح الفارق بينه وبين وصيف الجدول فالنسيا أربع نقاط، ومتصدر المسابقة برشلونة 8 نقاط.

 

فيديو قد يعجبك: