دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مباشر برج العرب.. وجبة ومحاضرة فنية.. وامتلاء مدرجات الدرجة الثالثة

12:59 م السبت 28 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي: 

زوار مصراوي الأعزاء تابعو معنا تغطية حية ومباشرة لكواليس وأجواء مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي والتى من المقرر أن تقام فى السابعة من مساء اليوم على ستاد برج العرب بذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي صعد للمباراة النهائية بعد فوزه العريض على النجم الساحلي التونسي (7-4) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل تخطى الوداد المغربي عقبة اتحاد العاصمة الجزائري بالفوز عليه (3-1) بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي والتي أقيمت بالجزائر.

بدء توافد الجماهير

حرصت جماهير الأهلي وقبل انطلاق المباراة نحو سبع ساعات على التوافد لملعب برج العرب من أجل مؤازرة الفريق الأحمر أمام الوداد.

وقامت قوات الأمن المتواجدة في محيط استاد برج العرب بتفتيشهم ذاتيا ومنعوا دخول الشماريخ وأي لافتات سياسية.

أكمنة ثابتة في طريق استاد برج العرب

شهد الطريق المؤدي لاستاد الجيش ببرج العرب بالتقاطع مع طريق القاهرة - الإسكندرية "الصحراوي" 4 أكمنة ثابتة من قوات الداخلية المسئولة عن تأمين اللقاء.

وتقوم الأربعة أكمنة بتفتيش الجماهير ذاتيا والاطلاع على الهويات الشخصية وتذاكر حضور اللقاء، حيث يتواجد كلاً من فالكون والجيش والشرطة للتأمين وسط اجراءات أمنية مشددة بدأت من البوابة 8 وحتى البوابة الرئيسية.

محاضرة فنية

من المقرر أن تغادر بعثة الأهلي فندق الإقامة في تمام الخامسة مساءً عقب المحاضرة الفنية التي سيعقدها حسام البدري المدير الفني للفريق وذلك للإعلان عن تشكيل المباراة التي ستخوض مباراة الوداد.

وتناول لاعبو الأهلي وجبة الإفطار في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم، وسيتناول الفريق وجبة الغداء في تمام الثانية ظهرًا بالإضافة إلى وجبة خفيفة قبل المحاضرة الفنية.

امتلاء مدرجات الدرجة الثالثة

امتلت رسميًا مدرجات الدرجة الثالثة حيث توافدت الجماهير لحجز مكانها على ملعب برج العرب من السابعة والنصف صباحًا وتم فتح الأبواب لهم من العاشرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان