دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

نجوم الوداد يتوعدون الأهلي في نهائي إفريقيا

11:58 ص الجمعة 27 أكتوبر 2017

الوداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الفرماوي:

أعرب نجوم الوداد البيضاوي المغربي تمسكهم بحلم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري.

ويستضيف الأهلي، السبت، فريق الوداد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يحل الأسبوع التالي ضيفا على الفريق المغربي.

وقال إبراهيم النقاش لاعب وسط الفريق المغربي، في تصريحات مسجلة لموقع "البطولة"، أن نهائي إفريقيا سيجمع بين فريقين كبار، سواء الجماهير أو المسئولين أو اللاعبين، مضيفا "نعرف مسئوليتنا جيدا".

وواصل "نتمنى تشريف الكرة المغربية وإسعاد جماهيرنا، نحن لا نتأهل للمباراة النهائية كل عام، ونخطط لاستغلال الفرص، فهي فرصة كبيرة للاعبين الخبرة والشباب لدخول التاريخ".

وختم "نتمنى أن نكون أهل ثقة لتحقيق اللقب الغالي".

من جهته قال صلاح الدين السعيدي لاعب الفريق، إن أي لاعب يتمنى خوض نهائي إفريقيا، مضيفا "مباراة الذهاب في مصر ستكون قوية، ولا بد من تحقيق نتيجة إيجابية".

وواصل "معظم اللاعبين الموجودين شاركوا النسخة الماضية ولعبوا في مصر، وسنقاتل في سبيل واحد وهو تحقيق اللقب، وكلنا لدينا الطموح ونتمنى أن يستمر الحلم".

وفي السياق ذاته، قال محمد أوناجم لاعب الفريق "المقابلة ليست سهلة، إنها صعبة للغاية بحكم ملاقاة فريق متمرس في البطولة ويحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها".

وختم "الحمد لله وصلنا النهائي وعازمون على إهداء اللقب للجماهير، وننتظر دعم الجماهير في الاياب ونعرف انهم سيأتون لمساندتنا".

فيديو قد يعجبك: