دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

طاهر يقسم المهام على قائمته.. والأعضاء المرشحين: لسنا أقل من الريال وبرشلونة

09:33 م الخميس 26 أكتوبر 2017

طاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام الشرقاوي:

عقد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح على منصب الرئيس لفترة جديدة ندوة انتخابية في فرع النادي بالجزيرة.

وحضر الندوة خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، بالإضافة لأعضاء قائمة طاهر باستثناء مصطفى مراد فهمي المرشح على منصب نائب الرئيس، وكامل زاهر المرشح على منصب أمين الصندوق.

وأعلن طاهر خلال الندوة أن قائمته ستعمل ككتلة واحدة وكل شخص سيكون مسؤولا عن ملف داخل النادي كالتالي: حمدي الكنيسي سيتولي اللجنة الإعلامية بالنادي حال نجاح القائمة، وهاني سري الدين ومحمد يحيي المسؤولان عن كل الإنشاءات، وخالد حبيب الذي سيكون المسؤول عن الهيكلة الإدارية نظرا لخبراته في تنظيم العديد من المؤسسات وكذلك البرنامج الرئاسي، ومحمد جمال هليل مسؤول عن ملف خدمة الأعضاء والشباب في النادي.

وأثنى طاهر على مروان هشام المرشح على منصب العضوية تحت السن، الذي وصفه بأكثر الأعضاء جهدًا وتفانيا في النشاط الرياضي، وكذلك شيرين منصور، وأحمد مصطفي، الذي قدمه بابن من أبناء النادي ولاعب كاراتيه يعمل كطيار.

وتضم قائمة طاهر، نائب الرئيس مصطفى مراد فهمي، وكامل زاهر في منصب أمين صندوق النادي الأحمر، وفي العضوية فوق السن، الإعلامي حمدي الكنيسي، ومحمد يحيى، وهاني سري الدين وإيهاب ماضي وخالد حبيب ومحمد جمال هليل، وفي العضوية تحت السن، وقع اختيار محمود طاهر على الثلاثي، أحمد مصطفى وشيرين منصور، ومروان هشام فؤاد.

وقال خالد حبيب خلال الندوة: "اتربينا على حب النادي الاهلي ولي الشرف التواجد داخل هذه القائمة، وسأحاول أن أقدم أكبر فائدة ممكنة للنادي بوجودي مع هذه المجموعة."

وتابع: "لدي خبرات علمية وعملية كبيرة، عملت في إعادة هيكلة العديد من الشركات العالمية."

وأضاف:"الجمعية العمومية للأهلي الاكثر وعيا في مصر وسنكمل العمل الذي بدأه المجلس الحالي خلال الفترة المقبلة

وواصل: "الاهلي هو مصر التي نحلم بها النظيفة التي تحتوي على مبادئ وقيم، فخور اني أتواجد مع المجموعة والقائمة المحترمة واتمني التوفيق للنادي الاهلي."

وقال أحمد مصطفى: "تشرفت باختياري من قبل المهندس محمود طاهر، واتمني مساعدة النادي وسابذل قصارى جهدي لمساعدة كل رفع اسم النادي عاليا."

وتحدثت شيرين منصور، قائلة: "أنا بطلة سباحة.. نسعى لتمكين دور المرأة رغم ان محمود طاهر لم يكن معه مقعد مرأة في الانتخابات الماضية إلا انه حرص على الاهتمام بوجوده في هذه القائمة."

وقال هاني سري: "الاهلي مؤسسة رياضة اجتماعية وتاريخ، واعرق نادي في التاريخ من وجهة نظري ، واهم شيء الجانب المالي والاداري لاقامة الاستاد في أرض الشيخ زايد."

واختتم قائلا: "الاهلى لا يقل عن برشلونة وريال مدريد وشرف لي التواجد في النادي الاهلي."

ومن المقرر أن تعقد انتخابات الاهلي يوم 30 نوفمبر المقبل.

 

فيديو قد يعجبك: