الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

قائمة سليمان.. العتال: هدفنا الاستثمار.. ولن نسمح بتوريث الزمالك

01:19 م الأربعاء 25 أكتوبر 2017

قائمة أحمد سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أكد هاني العتال، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أنه قرر الترشح بانتخابات الزمالك على مقعد النائب ضمن قائمة أحمد سليمان، لأنه يرى أنها الأنسب للقلعة البيضاء، مشيرا إلى أن هدفهم الاستثمار الرياضي.

وعقد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، والذي قرر الترشح لرئاسة النادي، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن قائمته الانتخابية وبرنامجها الانتخابي، لخوض الانتخابات المقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر المقبل.

وقال العتال خلال المؤتمر: "فضلت التواجد في قائمة سليمان لأنها الأنسب من وجهة نظري لبناء الزمالك، هدف القائمة هو خدمة النادي في ظل الخبرات الكبيرة لجميع أعضاءها".

وأضاف: "لم أتواجد في أمريكا الفترة الماضية هربا مثلما ردد مرتضى منصور رئيس النادي الحالي".

وتابع: "هدفنا الاستثمار الرياضي، فبالرغم من المبالغ التي دخلت لخزينة النادي في الفترة الماضية، لم يبدأ المجلس الحالي في انشاء فرع السادس من أكتوبر"

وتحدث العتال عن "صالة الجيم" التي تم تأسيسيها في عام 2010 وتم هدمها قائلا: "الجيم قبل هدمه أدخل مبلغ مليون و500 ألف جنيه لخزينة النادي"

وأوضح العتال أنه لم يخض انتخابات الزمالك في 2014 بسبب انشغاله بأعماله الخاصة وقال: "أطالب الجميع بالتكاتف من أجل مصلحة الزمالك، لن نسمح بتوريث النادي".

وتضم قائمة أحمد سليمان كل من هاني العتال نائبا للرئيس، وسيف العماري أمينا للصندوق والعضوية عبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق وحسين السمري ومحمد أبو العلا.

فيديو قد يعجبك: