دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عضو اتحاد الكرة السابق: وكيل كوبر استفسر عن مكافأة التتويج بالمونديال

10:28 ص الأربعاء 25 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي: 

أكد مجدي المتناوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري السابق، أنه من تفاوض مع الأرجنتيني هيكتور كوبر لتولي مهام قيادة المنتخب الوطني.

وأضاف المتناوي في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" اليوم الأربعاء :"تفاجأت بحديث وكيل كوبر عندما قال لي أثناء التفاوض بأن المنتخب سيصل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا وسيكون ضمن الأربعة الأوائل بالإضافة إلى الوصول للمونديال".

ونجح كوبر لقيادة المنتخب للوصول لنهائي أمم إفريقيا في نسختها الأخيرة والتي أقيمت بالجابون مطلع العام الحالي إلا أن الفراعنة خسروا المباراة النهائية على يد الكاميرون (2-1).

كوبر واصل تفوقه عندما قاد منتخب مصر للوصول لمونديال روسيا والتي ستقام الصيف المقبل عندما حجز بطاقة الصعود لكأس العالم قبل نهاية التصفيات بجولة بعد غياب 28 عامًا.

وتابع :"وكيل كوبر أكد لي أن موكله يعرف طريقه بشكل جيد حيث وضع خطة للنجاح في تحقيق أهدافه، وأنه متحمس بشدة للعب مع المنتخب".

وأتم :"وضعنا بعض الشروط والمكافآت المالية في حالة تحقيق الانجازات، وتحدثنا عن مكافأة الحصول على المركز الثاني أو الأول في بطولة أمم إفريقيا، فسألني ما هي المكافأة إذا حصل كوبر مع المنتخب على كأس العالم فقلت له وقتها سوف يحصل على أي مبلغ يريده، وسوف نصنع له تمثالا داخل مصر".

فيديو قد يعجبك: