دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يعلن لمصراوي الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة المحليين

02:36 م الأحد 22 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

اعتذر الاتحاد المصري لكرة القدم عن عدم المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، التي تستضيفها المغرب خلال شهر يناير المقبل.

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن رسميا تأهل مصر إلى بطولة المحليين، بعد اختيار المغرب لاستضافة بطولة 2018 بدلا من كينيا، رغم الإقصاء من التصفيات على يد المنتخب المغربي في أغسطس الماضي.

وكشف ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أنه تم إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للاعتذار عن عدم المشاركة.

وأضاف في تصريحات لمراسل مصراوي مساء الأحد: "يأتي الاعتذار بسبب رفضنا توقف مسابقة الدورى الممتاز وموقف الأندية، خاصة وأن البطولة تُقام في فترة خارج الأجندة الدولية للفيفا".

وأوضح: "نعم هناك لاعبين واعدين مواليد 97 و99، مثل أحمد فتوح لاعب الزمالك، وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وأحمد رمضان بيكهام لاعبي الأهلي، لكنهم سينضمون للمنتخب الأولمبي".

وأتم المدير التنفيذي للاتحاد تصريحاته قائلا: "بعض هؤلاء اللاعبين في الوقت نفسه ضمن القوام الأساسي لفرقهم للدوري الممتاز".

وكانت هذه المشاركة ستكون الأولى لمصر في البطولة التي انطلقت منذ عام 2009، في نسختها الخامسة التي تجمع فقط اللاعبين الذين ينشطون في مسابقات بلدانهم المحلية.

يذكر أن المسابقة تُقام في الفترة من 12 يناير حتى الرابع من فبراير 2018، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق الأول للمنتخب المصري لخوض نهائيات كأس العالم خلال شهر يونيو من نفس العام.

فيديو قد يعجبك: